فيديو.. سميرة أحمد: مبادرتي بالتبرع لـ«تحيا مصر» تعبير عن حبي لبلدي

فيديو.. سميرة أحمد: مبادرتي بالتبرع لـ«تحيا مصر» تعبير عن حبي لبلدي

قالت الفنانة سميرة أحمد، إن المبادرة التي أطلقتها لبيع ملابس أعمالها الفنية وتقديم دخلها لصالح صندوق «تحيا مصر»، يعبر عن حبها لبلدها، متابعة: «مستعدة أضحى بأي شيء عشان بلدي، حتى عمري، أنا بحب مصر».

وأضافت «أحمد»، خلال لقائها ببرنامج «العاشرة مساء»، المذاع عبر فضائية «دريم»، مع الإعلامي وائل الإبراشي، أمس الإثنين، أنها تفكر منذ وقتٍ طويل، عما يمكن أن تقدمه إلى مصر، مستطردة أنها توصلت في نهاية المطاف لهذه الملابس التي تمثل تاريخًا وقيمة كبيرة بالنسبة لها، لكنها حسمت الأمر بأن حتى هذه الأشياء الغالية ليست أغلى من بلادها.

وأشارت إلى تبرع الرئيس عبدالفتاح السيسي بنصف ثروته على مصر، مسترسلة: «يجي إيه اللي أنا بحاول أقدمه باللي قدمه الرئيس السيسي من أجل الدولة».

وتابعت أنها ترغب في مساعدة الشباب من خلال هذه المبادرة، في إشارة منها إلى استغلال أموال هذه الملابس، في إنشاء المشروعات التي من شأنها توفير فرص عمل للشباب.

وأوضحت أنها استشارت نجلتها «جليلة»، قبل تنفيذ الفكرة، وهو ما شجعها على اتخاذ القرار، مسترسلة أنها اختارت نادي «الجزيرة» لإتمام المزاد به؛ لأنه به عدد كبير من الأعضاء.

يُذكر أن الفنانة سميرة أحمد، ستقوم بعرض ملابسها يوم الجمعة 13 أكتوبر، والتبرع بثمنها لصالح صندوق «تحيا مصر»، على أن يتم ذلك من خلال مزاد يقام في نادي «الجزيرة».