حكيم ومي سليم في حفل "MBC مصر" احتفالاً بذكري إنتصارات أكتوبر

حكيم ومي سليم في حفل "MBC مصر" احتفالاً بذكري إنتصارات أكتوبر مى سليم

يُحي الفنان حكيم، والنجمة مي سليم حفل شبكة قنوات "MBC مصر"، للاحتفال بأعياد نصر أكتوبر المجيدة بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، برعاية ودعم اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء.

يُقام حفل "MBC مصر" احتفالا بعيد تحرير سيناء، في تمام العاشرة من مساء "الخميس" المُقبل، بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، ويمثل امتداداً للحفلات الغنائية والفنية التي تُقيمها شبكة قنوات "MBC مصر" باستمرار في المناسبات الوطنية إيمانا منها بأهمية وضرورة مٌشاركتها في مُختلف الأحداث وإتاحة الفرصة عبر شاشتها لتقديم مُختلف أشكال الفنون في كل مكان بمصر.

وسيُقدم الفنان الكبير حكيم خلال الحفل مجموعة مُنتقاه من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات "تسلم الأيادي"، و"مصر أهيه"، و"كلنا واحد"، و"ياليل"، و"السلامو عليكو"، وغيرها الكثير من أبرز وأشهر أغانيه.

وتُغني النجمة مي سليم مُختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات "لينا كلام بعدين"، و"كلام كتير"، و"سكر"، "مين اللي قالك"، و"طال"، و"يا حبيبتي يا مصر"، و"أنت أكيد في مصر".

وعبر الفنان حكيم عن سعادته الكبيرة بالمُشاركة في هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصري والغناء في مدينة السلام، وقال إنه لم يتردد إطلاقا في قبول دعوة اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء للاحتفال مع أهالي سيناء بالذكري الرابعة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، وأشار حكيم إلى أنه يأمل أن يُشارك مع زملائه الفنانين في تقديم لحظات من السعادة لأهالي سيناء خلال الحفل.

وأثنى الفنان حكيم على مُبادرة شبكة قنوات "MBC مصر" المُستمرة ودورها في إقامة هذه الحفلات الناجحة. وقال إنه يتمنى أن تتزايد الحفلات الغنائية الجماهيرية في المُحافظات المُختلفة وبما يُحقق الكثير من البهجة والمُتعة للجمهور المصري.

وقالت النجمة مي سليم، إنها سعيدة بمُشاركتها لأول مرة في حفلات أكتوبر بمدينة السلام والغناء في واحدة من أجمل مناسباتنا الوطنية، وعبرت عن امتنانها وتقديرها لدعوة  قنوات "MBC مصر" لها للمُشاركة في هذا الحفل.

يُعرض حفل شبكة قنوات "MBC مصر" احتفالاً بعيد تحرير سيناء من شرم الشيخ على " MBCمصر2" الخميس 12 أكتوبر 2017، الساعة 10:00 مساءً.