كريم محمود عبد العزيز يصور "اطلعولى برة" فى إحدى المستشفيات

كريم محمود عبد العزيز يصور "اطلعولى برة" فى إحدى المستشفيات كريم محمود عبد العزيز

كتبت مروى جمال

بدأ النجم كريم محمود عبد العزيز تصوير مشاهده الأولى من فيلمه الجديد "اطلعولى برة"، الأسبوع الماضى فى العديد من الديكورات الخاصة للعمل، مع المخرج وائل إحسان فى أحد المستشفيات وشوارع القاهرة، حيث بدأ بالمشاهد الخارجية أولا لينتهى منها.

وجمعت المشاهد بينه وبين الفنان خالد الصاوى والفنانة ملك قورة، وباقى فريق العمل ومن المقرر أن ينتقل كريم إلى ديكورات أخرى لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية.

وتجسد ملك في العمل شخصية جديدة عليها، وهى عبارة عن فتاة عاشت حياتها في الخارج للدراسة وتعود الى مصر وتقابل كريم محمود عبد العزيز وتبدأ الأحداث بينهما، حيث تستكمل ملك الأدوار الكوميدية التى تقدمها فى 2017 بعد فيلم "آخر ديك فى مصر" مع محمد رمضان ومسلسل "خلصانة بشياكة" مع أحمد مكى.

وتدور أحداث العمل داخل حارة شعبية، تشهد العديد من الصراعات بين سكانها، وتبرز فى الأحداث عصابة يقودها خالد الصاوى، ويتعرضون للعديد من المواقف التى تقلب الحياة رأسًا على عقب، إلى أن يتم القبض على رئيس العصابة، لكن سكان المنطقة يشهدون معه، ومن المقرر عرض العمل خلال موسم شم النسيم المقبل، الفيلم تأليف هشام ماجد، وإخراج وائل إحسان.

وفيلم "اطلعلولي بره" من إخراج وائل إحسان ومن إنتاج السبكي، ويعد عودة لكريم محمود عبد العزيز للأفلام السينمائية، منذ آخر أفلامه "جوازة ميري" في 2014.