طارق العريان ينعى الشهيد عمر صلاح: عمل معنا في «الخلية»

طارق العريان ينعى الشهيد عمر صلاح: عمل معنا في «الخلية»

نعى طارق العريان، مخرج فيلم «الخلية»، النقيب عمر صلاح، أحد شهداء حادث الواحات الإرهابي، مشيرًا إلى أنه عمل معه في فيلم «الخلية».

وكتب «العريان»، عبر حسابه الرسمي على موقع «انستجرام»، مساء السبت، «كان بيننا منذ شهور قليلة هو ورفاقه الأبطال، وعمل معنا في الخلية الذي يجسد رحلة إخوانه ورفاقه الذين يدفعوا بالفعل أرواحهم من أجل هذا الوطن».

وأضاف «لا أجد الكلام المناسب لأرثيه، وكأن كلامه الأخير يتردد في أذني دون انقطاع "إحنا بنطلع المأمورية، وممكن جدًا منرجعش"»، متابعًا: «آلمني كثيرًا هذا الخبر، تقبلهم الله شهداء لمصر، وحمى الله مصر وأبناءها من شر الإرهاب أينما وُجد».

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت عن استشهاد 16 من قوات الأمن وإصابة 13 آخرين، أثناء مداهمة إحدى المناطق بالعمق الصحراوي بالكيلو 135 بطريق «أكتوبر-الواحات»، بمحافظة الجيزة، بعد ورود معلومات لقطاع الأمن الوطني حول اتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية من هذه المنطقة مكانًا للاختباء والتدريب والتجهيز للقيام بعمليات إرهابية.

وأضافت «الداخلية»، في بيان أصدرته، مساء السبت، أنه مازال البحث جاريًا عن أحد ضباط مديرية أمن الجيزة، مشيرة إلى أن عمليات التمشيط للمنطقة وملاحقة العناصر الإرهابية مازالت

كان بيننا منذ شهور قليله هو ورفاقه الأبطال، وعمل معنا في الخليّه الذي يجسّد رحلة إخوانه ورفاقه الَّذِين يدفعوا بالفعل أرواحهم من أجل هذا الوطن ، لاأجد الكلام المناسب لأرثيه ، وكأنّ كلامه الأخير يتردّد في أذني دون انقطاع ( إحنا بنطلع المأموريّه وممكن جدّاً مانرجعش) ، آلمني كثيراً هذا الخبر، تقبّلهم الله شهداء لمصر وحمى الله مصر وأبناءها من شرّ الإرهاب أينما وُجد#مصر#مصر_ضد_الارهاب #شهداء_مصر#عمر_صلاح

A post shared by Tarek Alarian (@tarekalarianofficial) on Oct 20, 2017 at 5:22pm PDT