5 ظواهر تثير سخرية الجماهير من زفاف أحمد سعد وسمية الخشاب

5 ظواهر تثير سخرية الجماهير من زفاف أحمد سعد وسمية الخشاب سمية الخشاب و احمد سعد

تصدر عقد قران الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد لائحة الاكثر تدوالًا بموقع التدوين الاجتماعي "تويتر"، وأصبحا حديث الجميع عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد ساعات قليلة على احتفالهما وتركزت التعليقات على السخرية والهجوم عليهما بدلًا من قيام جمهورهما بتقديم التهاني للعروسين وتمنى حياة زوجية سعيدة ومستقرة لهما.

ويرصد "صدى البلد" 5 ظواهر اثارت استفزاز رواد مواقع التواصل الاجتماعي في عقد القران الذي تزامن مع احتفال سمية الخشاب بعيد ميلادها، وتتمثل تلك الظواهر في التالي:

منع التصوير 
تعرض الفنان عمرو سعد، شقيق العريس، للهجوم بسبب قيامه بمنع التصوير في عقد القران من قبل وسائل الاعلام، وهو ما بررته الجماهير بأن هناك حالة من التكبر بعد أن أصبحت جميع حفلات زفاف نجوم الوسط الفني متاحة للمصوريين الصحفيين.

فستان سمية الخشاب
اعرب كثيرون عن صدمتهم من الفستان الأبيض الذي ارتدته سمية الخشاب كونها نجمة ولديها دار أزياء، فكان من الممكن أن ترتدي فستانا أكثر أناقة، يواكب أحدث صيحات الموضة، خاصة أنها كانت منذ بضعة أعوام من أكثر النجمات أناقة وجمالًا في مصر على حد قولهم.

الديكور
أجمع رواد مواقع التواصل الاجتماعي على أن الديكور الخاص بحفل الزفاف لا يليق بنجمين مشهورين، حيث إنه تم تشبيهه بديكورات الأفراح الشعبية، ولا يليق بزفاف نجمة بحجم وقدر سمية الخشاب.

التصنع 
اتهم رواد موقع التواصل الاجتماعي الفنان أحمد سعد بأنه كانت متصنعا للفرحة اثناء غنائه اغنية "اجمل هدية" لسمية الخشاب، خصوصا وأن هناك من ربط بين زواجه من سمية الخشاب وتخليه عن ريم البارودي، زوجته السابقة وصديقة سمية، فتحول الأمر إلى سيل من الهجوم على سعد تضامنًا مع "ريم" وموقفها.

فارق السن 
يصغر الفنان أحمد سعد زوجته سمية الخشاب بحوالي 15 عامًا وهو ما جعلهما موضع سخرية وهجوم عليهما، بعد نفيهما سابقا شائعة ارتباطهما وأطلقوا على علاقتهما "علاقة روحانية" ولا تتعدى حدود الصداقة.