السبت.. مؤتمر صحفي لإطلاق منصة كاستينج ستارز لاكتشاف المواهب

السبت.. مؤتمر صحفي لإطلاق منصة كاستينج ستارز لاكتشاف المواهب

يعقد يوم السبت القادم في تمام الواحدة مساءً، مؤتمر صحفي لإطلاق منصة "كاستنج ستارز" لاكتشاف المواهب، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وذلك بحضور الإعلامية ريم ماجد ومدربة التمثيل مروة جبريل ومؤسس المنصة عبد الرحمن الورداني وعدد من الفنانين وصناع السينما والدراما.

وتعد كاستنج ستارز البوابة الأولى التي تسمح لكل المواهب بالظهور، لتمنحهم فرصة متساویة في الانتشار وتجعل تجربتهم في دخول مجال الإنتاج الترفیهي أكثر متعة وسهولة، فأیا ما كانت موهبتك، سواء كانت أمام الكامیرا سواء ممثل أو مغني أو راقص.. وغیره، أو كانت خلف الكامیرا كمخرج أو مصور أو فرد من أفراد طاقم صناعة العمل ستجد من یرى ویقدر ویستفید من موهبتك.

وتتمیز كاستنج ستارز عن المنصات المشابهة باحتوائها على فئة خاصة لأصحاب الأماكن التي تصلح لأن تكون موقعًا للتصویر كـ شقق أو جراج أو أراضي.. أو غیره، فتمنحهم فرصة الاستفادة والاستثمار في موقعهم، وتضخ لعالم الإنتاج مجموعة كبیرة من مواقع التصویر التي لم یسبق ظهورها في أي عمل فني من قبل.

وعن المشروع یقول صناع كاستنج ستارز أنهم یهدفون إلى تسهیل عملیة الإنتاج في مصر والشرق الأوسط، فـخبراتهم المختلفة في عالم الإنتاج مكنتهم من معرفة احتیاجات السوق التي تتفق مع احتیاجات المواهب ِوفرق العمل الجاهزة للإبداع، في توفیر فرصة عادلة لعرض موهبتهم.
وتحتوي منصة كاستنج ستارز المكونة من موقع إلكتروني وتطبیق للهاتف على 3 فئات أساسیة تتفرع منهم فئات تشمل جمیع المواهب ومهام فرق العمل والأماكن، كما عقدت شراكة مع أكبر شركات الإنتاج في مصر والعالم العربي وبعض القنوات التلفزیونیة، وتعمل كاستنج ستارز كحلقة وصل بین المواهب وشركات الإنتاج.

ویقوم المشتركون بتسجیل "حساب"خاص بهم على الموقع، یزودونه بصور وفیدیو ومقاطع صوتیة لهم وأعمالهم السابقة إن وجدت، مقابل اشتراك سنوي 365 جنیهًا مصريًا، ثم تطلع علیهم شركات الإنتاج وتختارهم في الأدوار أو فرص العمل المختلفة، ویتم التواصل بشكل مباشر بین المشتركین وشركات الإنتاج، فلا مزید من الوسطاء.