منة شلبى بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة: شكراً للعظماء اللى ورا الكاميرا

منة شلبى بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة: شكراً للعظماء اللى ورا الكاميرا منة شلبى

كتب هيثم سلامة

أعربت الفنانة منة شلبى، عن سعادتها بعد فوزها بجائزة أفضل ممثل دور أول فى المهرجان القومى للسينما المصرية عن دورها فى فيلم نوارة، كما توجهت بالشكر إلى المخرجة هالة خليل والمنتج صفى الدين محمود.

وكتبت الفنانة منة شلبى، عبر حسابها على موقع تبادل الصور انستجرام، قائلة: " الجايزة دى مهمة قوى بالنسبة لى لأنها من المهرجان القومى وده مهرجان مصر.. دى حاجة مهمة جداً بالنسبة لى. شكراً للمخرجة هالة خليل والمنتج صفي الدين محمود.. وشكراً للعظماء اللى ورا الكاميرا.. الناس دى بتتعب أكتر مننا بكتير. مفيش ممثل كبير من غير مخرج كبير ومفيش فيلم من غير الأساتذة دول".

وكانت قد قررت لجنة التحكيم منح شهادة تقدير للمخرج جون إكرام حنا عن فيلم " روج " وجائزة خاصة للتصوير فاز بها زكى عارف عن فيلم " نوارة "، وحصل على جائزة الصوت أحمد جابر عن فيلم " هيبتا " وجائزة الموسيقى فاز بها تامر كروان عن فيلم " يوم للستات "، وجائزة المونتاج لأحمد حافظ عن فيلم " اشتباك " ، وجائزة الملابس لأمنية فتح الباب عن فيلم " من 30 سنة "، وجائزة التصميم الفنى لكمال مجدى عن فيلم "اللى اختشوا ماتوا".

أما جائزة التمثيل دور تانى نساء، تسلمتها الفنانة رجاء حسين عن فيلم " نوارة "، والتمثيل دور أول نساء منة شلبى عن دورها فى فيلم " نوارة"، وحصل ماجد الكدوانى على جائزة التمثيل دور ثانى عن دوره فى فيلم " هيبتا " وتسلمها عنه المخرج هادى الباجورى، وأمير صلاح الدين  جائزة أفضل ممثل دور أول عن دوره فى فيلم " نوارة".