نجوم الفن والمشاهير فى زفاف نجل عمرو عرفة.. والسقا يقتحم الحفل بالحصان

نجوم الفن والمشاهير فى زفاف نجل عمرو عرفة.. والسقا يقتحم الحفل بالحصان نجوم الفن والمشاهير فى زفاف نجل عمرو عرفة

كتب ـ محمد زاهر

حرص عدد كبير من أبرز نجوم الفن ومشاهير المجتمع على مشاركة المخرج الكبير عمرو عرفة وحرمه الفنانة التشكيلية سوزى عرفة الاحتفال بزفاف نجلهما "أحمد" على "دنيا" كريمة طه لبيب.

كان ضمن الحضور من نجوم الفن "ميرفت أمين، ليلى علوى ونجلها خالد، داليا البحيرى، ياسمين عبد العزيز، شريف منير وحرمه الفنانة المعتزلة لورا وابنتهما، محمد عادل إمام، أشرف عبد الباقى، أحمد حلمى وحرمه منى زكى، هانى رمزى، مجدى بدر، سليمان عيد، عزت أبوعوف، مها أبوعوف، أحمد رزق، السيناريست تامر حبيب، محمود البزاوى، عمرو متولى والتونسية دارين حداد".

كما تواجد من المشاهير مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى، وخبير التجميل محمد الصغير، والشيف علاء شربينى وحرمه، وشروق عبد الرحمن، ورجل الأعمال أحمد مقبل وحرمه سارة كريمة الزعيم عادل إمام والإعلامية هبة الأباصيرى.. وغيرهم من أصدقاء العروسين ممن شاركوهما مراسم الزفاف ووصلات الرقص التى امتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى.

كان اللافت للنظر حضور النجم أحمد السقا على ظهر حصان، حيث رقص به على أغنية "عم يا صياد" وسط اندهاش وبهجة المدعويين ممن تبادلوا معه الصور التذكارية بطريقة الـ selfie .