الفرنسية "إيريس ميتينير" تتويج فرح صدقي كملكة جمال مصر للكون لعام 2017

الفرنسية "إيريس ميتينير" تتويج فرح صدقي كملكة جمال مصر للكون لعام 2017 فرح صدقي

كتب محمد زاهر

فازت فرح صدقى  بلقب ملكة جمال مصر للكون لعام 2017 وذلك خلال الحفل الختامي الذي أقيم مساء أمس السبت داخل فندق ماريوت الزمالك عقب منافسة شرسة شاركت فيها 10 فتيات ليذهب اللقب لـ "فرح"  كي تمثل مصر في المسابقة العالمية لعام 2018 التي تقام يوم 26 نوفمبر القادم بمدينة لاس فيجاس الأمريكية .

وقامت "إيريس ميتينير"ملكة جمال الكون لعام 2016 – 2017 وعضو لجنة التحكيم في مسابقة Miss Egypt Universe بتتويج فرح صدقي وسط أجواء احتفالية ضخمة و ذهب لقب الوصيفة الأولى لـ نيرمين رشاد وحصلت سمر سيف اليزل على لقب الوصيفة الثانية.

ضمت لجنة التحكيم لهذا العام خبير التجميل محمد الصغير ، ومصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى الذى يعد المصمم الرسمى للمهرجان حيث تألقت المتسابقات بأحدث السواريهات التي شاركن بها في مهرجان الموضة بنابولي الايطالية وأسبوع الموضة الفرنسي لشتاء وخريف 2018 .

كما ضمت لجنة التحكيم مصور المشاهير خالد فضة ، وسوزان ثابت، وخبيرة الموضة هبة سراج الدين وهدى عبود  منظمة ملكة جمال مصر للكون .

تعد مسابقة "ملكة جمال مصر للكون" من أهم المسابقات العالمية وتشترك فيها أكثر من 100 دولة، ويتابعها ملايين من المشاهدين، وهى الأكثر جدية فى مسابقات الجمال بمصر، ويعود لهدى عبود الفضل فى إعادتها بشكل أكثر قوة، حيث قامت بدعوة الفرنسية "إيريس ميتينير" ملكة جمال الكون للمشاركة كعضو لجنة تحكيم ونظمت جولات لها بالأماكن السياحية بالقاهرة وأهرامات الجيزة والإسكندرية للترويج ودعم السياحة المصرية عالميًا.

شارك في الاحتفالية عدد كبير من نجوم المجتمع ممن ساهموا في دعم ومساندة الحفل منهم رفيق انطوان الذي أهدى ملكة الجمال المصرية فرح صدقي طاقم من الماس وآخر لـ الفرنسية إيريس ميتينير ملكة جمال الكون لمشاركتها في الحفل ودعم السياحة المصرية بالإضافة إلى مهندسة الديكور رباب عبد العاطي والإضاءة لوليد الحريري والقائمين على رعاية الحفل اعلاميا من قناة "أون لايف".

كما تواجد من سيدات المجتمع وقيادات العمل المدني والتطوعي سامية ابوالفتوح ونيني الفار وسوزي خوري.