وفاء عامر: نجاح الطوفان فاق توقعاتى.. والعمل قائم على عناصر كلها متميزة

وفاء عامر: نجاح الطوفان فاق توقعاتى.. والعمل قائم على عناصر كلها متميزة وفاء عامر

كتب عمرو صحصاح

قالت النجمة وفاء عامر، إنها حتى الآن ومنذ بداية عرض مسلسل "الطوفان"، والذى تتولى بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم، تتلقى ردود أفعال طيبة وجيدة للغاية فاقت توقعاتها، لافتة إلى أن شخصية "منيرة" التى قدمتها أبرز مايميزها أنها قريبة من كل ست مصرية، ولذلك تفاعل معها الجميع.

وأكدت "عامر"، أن روح الحب التى قام عليها العمل بين كل صناعه، المتميزين من شركة إنتاج محترمة ومخرج كبير موهوب، وومثلين على قدر كبير من التميز كل هذه الأمور ساعدت على نجاحه بهذا الشكل.

يذكر أن مسلسل "الطوفان" يعرض حاليا ، وحقق نجاح كبير خلال عرضه، وهو عن قصة لبشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيرى بشارة، وبطولة وفاء عامر، أحمد زاهر، ماجد المصرى، روجينا، فتحى عبد الوهاب، أيتن عامر، عبير صبرى، رامى وحيد، نجلاء بدر، سيد رجب، محمد عادل، إيهاب فهمى، وعدد آخر من النجوم.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى حول القيم والمبادئ التى تسود المجتمع حاليًا، ورغبة الجميع فى الثراء بأى طريقة، حتى إذا تحقق ذلك على حساب الأخلاق، والطمع وتأثيره على النفس البشرية حتى تتخلى عن كل مبادئها من أجل الحصول على الأموال.