"هذا الصباح": الشاب خالد ضيف حفل ختام منتدى شباب العالم

"هذا الصباح": الشاب خالد ضيف حفل ختام منتدى شباب العالم الشاب خالد يشارك فى منتدى شباب العالم

كتب عمرو صحصاح

كشفت الإعلامية أسماء مصطفى، خلال حلقة اليوم الأربعاء من برنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة extra news عن أن الشاب خالد هو ضيف حفل الختام لمنتدى شباب العالم، مشيرة إلى أنه قد وصل لمدينة شرم الشيخ مساء أمس الأول الاثنين، ومن المقرر أن يُقام الحفل  مساء غد الخميس.

يذكر أن الشاب خالد شارك قبل وصوله فى الأغنية الرسمية للمنتدى "شباب العالم"  قبل انطلاق فعالياته، وهى من ألحان عمرو مصطفى وكلمات خالد تاج الدين.

جدير بالذكر أن فعاليات منتدى شباب العالم، المقام بمدينة شرم الشيخ انطلقت يوم الأحد الماضى، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبمشاركة 3000 شاب من 113 جنسية، وستستمر حتى 10 نوفمبر، ويعد المنتدى منصة فعالة للحوار المباشر بين الدولة المصرية بمؤسساتها المختلفة وكل شباب العالم، وتتضمن جلساته 64 جلسة، يتحدث فيها 222 متحدثًا، يمثلون 64 دولة من جنسيات مختلفة.

ومن المقرر أن تتم مناقشة 5 محاور مختلفة فى منتدى شباب العالم، من خلال الجلسات التى ستتيح للشباب فرصًا للتعبير عن أنفسهم، وهى محور قضايا شبابية عالمية، ومحور التنمية المستدامة والتكنولوجيا وريادة الأعمال، ومحور الحضارات والثقافات، ومحور صناعة قادة المستقبل، ومحور محاكاة الأمم المتحدة.