رامى رضوان: شيرين مُصرة على خسارة جمهورها وياريت "ما تتكلمش"

رامى رضوان: شيرين مُصرة على خسارة جمهورها وياريت "ما تتكلمش" رامى رضوان

كتب عمرو صحصاح

انتقد الإعلامى رامى رضوان فى حلقة اليوم من برنامج "8 الصبح"، المذاع على شاشة DMC ، المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد ردها أمس على جمهورها فى إحدى حفلاتها، عندما طالبها بغناء "ماشربتش من نيلها"، حيث قالت له " ها يجلكم بلهارسيا".

وقال رضوان: شيرين مُصرة على خسارة نفسها، وخسارة جمهورها، ومُصرة على الأداء بتعليقات غير مناسبة ضد زملائها فى الوسط الفنى، تكون السبب فى إثارة العديد من المشاكل بين الجمهور المتابعين، أما ما زاد عن الحد فهو ما قامت به مؤخرا فى أحد حفلاتها فى "لبنان"، بتشويه نيل مصر.

وأضاف"رضوان" أنا لا أعلم لماذا هى مُصرة بتعليقات تسىء لها وتسىء لمصر، حيث إنها كفنانة تمثل مصر فى أى مكان بالخارج.ونصيحتى لها عندما تكون على خشبة المسرح لا تتحدث إطلاقا أو ترد على أى تعليقات وتغنى فقط، وعلى مدير أعمالها توجيهها لذلك ، لأننى كنت من الذين يحبون الاستماع لأغانى شيرين، ولكنها مُصرة على استفزاز الجماهير والمتابعين".

واستعرض "رضوان" عددا من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك، تويتر" الذى شهدت هجوما شديدا على شيرين ، بسبب هذه التصريحات من جانبها، حيث قال إننا نستعرض أقل التعليقات مناسبة للبث ، وهناك الكثير من التعليقات التى لا نقدر على بثها بسبب حدتها الشديدة.