أنغام تتألق بأضخم حفلات المنصورة لصالح مرضى الأورام

أنغام تتألق بأضخم حفلات المنصورة لصالح مرضى الأورام أنغام

كتب محمد زاهر

إضافة تعليق

أحيت نجمة مصر الأولى أنغام واحدة من أضخم الحفلات التى أقيمت داخل استاد جامعة المنصورة لدعم مركز الأورام، بحضور عدد كبير من الأطباء وأعضاء هيئة التدريس، بالإضافة إلى الآلاف من محبيها من مختلف الأعمار، حيث حمل الحفل لافتة "كامل العدد"، والتى تعد السمة المميزة لمطربة العالم العربى.

حضرت الميجا ستار أنغام بصحبة مديرة أعمالها راندا رياض، وبمجرد صعودها على خشبة المسرح بجوار فرقتها الموسيقية ضجت أجواء المكان بعاصفة من هتافات الإعجاب والتصفيق، من جانبها أعربت أنغام عن سعادتها بتواجدها فى المنصورة للمرة الأولى المدينة التى تعد منبع الفنون.

وقدمت أنغام خلال وصلتها الطربية أغانى "بين البينين"،"بعتلى نظرة"، "لو اعيش معاك"، "ساندة عليك"، "حتة ناقصة"، "واحدة كاملة"، "طول ما أنت بعيد"، "أهى جت"، "اتجاه واحد"، "مابتعلمش"، "ماجبش سيرتى"، "اكتبلك تعهد" التى قدمتها أكثر من مرة بناءً على طلب الجمهور، بالإضافة إلى أغانى "عن فرح غايب"، "اتمناله الخير"، "النهاية واحدة" لتختتم بـ"سيدى وصالك".

قام بتنظيم الحفل منظم الحفلات محمد فودة، وتخلله العديد من عبارات الإعجاب منها "بنحبك يا أنغام"، "بموت فيكى" و"يا أحلى نجمة".. وكانت أنغام ترد بـ"وأنا كمان" وتارة بـ"أشكركم" و"أحلى".

إضافة تعليق