حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 24/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 24/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

إضافة تعليق

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

حظك اليوم برج الحوت الجمعة 24/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تتخلص من أوهامك اليوم

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم الجمعة لبرج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يتمتع مواليدها بالخيال الخصب، والقدرة على المواجهة، ويعتبر الغموض الزائد أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الحوت نجوى كرم.

على الصعيد المهنى

يوم مختلف مليء بالإنجازات والإشادة من رؤسائك فى العمل، وتنجح فى تنفيذ أفكارك بشكل مختلف يصب فى مصلحة الشركة. على الصعيد العاطفى

تلبى اليوم رغبة الشريك بقضاء العطلة الأسبوعية فى مكان مختلف، فابحث عن الهدوء والتأمل لقضاء وقت ممتع. على الصعيد الصحى

تتلقى نصائح من طبيب التغذية الخاص بك بضرورة العودة لممارسة الرياضة مرة ثانية، والتركيز على تنظيم وجباتك وتجنب تناول المشروبات الغازية. توقعات الفلك لمواليد برج الحوت

تشعر بالندم اليوم على بعض الخطوات التى اتخذتها خلال الفترة الماضية، وتتمكن من تجاوز ذلك بمساعدة صديق مقرب يشاركك التفكير.

حظك اليوم برج الدلو الجمعة 24/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تجدد نشاطك اليوم

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم الجمعة لبرج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات، فيعتبر الطموح والصدق أبرز المميزات، والعصبية أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الدلو الفنانة سعاد حسنى.

على الصعيد المهنى

تعرض أفكارا مميزة اليوم لتطوير العمل داخل الشركة، وتنال إعجاب مديرك المباشر، ورؤسائك وهو ما يرشحك لتولى منصب كبير خلال الفترة المقبلة. على الصعيد العاطفى

علاقتك بالشريك تتحسن كثيرًا اليوم بعد فترة من التقلبات بينكما خلال الفترة الماضية. على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة اليوم، وربما تزور طبيبك الخاص عند المساء للاطمئنان على حالتك بشكل عام. توقعات الفلك لمواليد برج الدلو

تستعين بخبرات بعض المقربين منك وتتعرف على فرص السفر للخارج المتاحة، تتغلب اليوم على الحيرة والقلق اللذين أعاقا تفكيرك بذهن صافٍ خلال الفترة الماضية.

حظك اليوم برج العقرب الجمعة 24/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تعبر عن حبك لأحدهم اليوم

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم الجمعة لبرج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية، ويشترك مواليده فى بعض الصفات مثل التفكير المنظم، وتعتبر الأنانية والشك الزائد أبرز العيوب، ومن مشاهير برج العقرب منى زكى.

على الصعيد المهنى

تحتاج لمزيد من التركيز من أجل إنجاز مهامك فى وقت سريع، وعند منتصف اليوم يدعوك مديرك لاجتماع طارئ تتخذ فيه قرارات مهمة. على الصعيد العاطفى

يوم رائع على الصعيد العاطفى، فاليوم تخبر أحدهم بحقيقة مشاعرك نحوه ويبادلك نفس الشعور، ربما تعيش الفترة المقبلة أسعد فترات حياتك على الصعيد العاطفى. على الصعيد الصحى

أنت شخص محب للرياضة، وتبحث باستمرار عن تطوير مستوى لياقتك البدنية، وعند المساء لديك خطوات فارقة نحو ممارسة رياضة جديدة. توقعات الفلك لمواليد برج العقرب

ترتب أولوياتك اليوم، ولا مكان للتوتر والانفعال فى حياتك على مدار اليوم، وتتحمل مسئولية المقربين لك خاصة عند المساء.

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 24/8/2018 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. أنت شخصية قوية وشجاعة

يقدم "اليوم السابع" حظك اليوم الجمعة لبرج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية، التى يتصف مواليدها بالشجاعة والصبر، وتعتبر المزاجية أبرز العيوب، ومن مشاهير برج الحمل الفنان العالمى عمر الشريف.

على الصعيد المهنى

تتعرض لانتقادات عديدة على إنجازك للمهام اليوم، وتتخطى ذلك بالمجهود ومعرفة أهدافك. على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية مستقرة، ودعوة عند المساء لتصفية الأجواء بينك وبين الشريك وبداية مرحلة جديدة. على الصعيد الصحى

تمارس التمارين الرياضية بالتزام وحماس، ورجيم صحى تبدأ فيه عند الصباح ولمدة 3 أشهر. توقعات الفلك لمواليد برج الحمل

تحتاج لبعض الهدوء لتخطى المواقف المثيرة للانفعال والتوتر، وتجمع عائلى مختلف فى انتظارك عند المساء

حظك اليوم برج الأسد الجمعة 24/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. قاوم النكد

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الأسد توقعات علماء الفلك على جميع الأصعدة وهو البرج الذى يتصف مواليده بالكثير من الرومانسية، ومن مشاهير برج الأسد رامى عياش.

على الصعيد المهنى بعض التوتر يحيط بمهنتك بسبب وجود تغيرات فى الإدارة مؤخرًا فحاول أن تكون أكثر مرونة لتتمكن من تخطى هذه المرحلة بسهولة.

على الصعيد العاطفى بعض الناس لا يجدون أنفسهم وسط التجمعات الكبيرة، فلا تتعب نفسك معهم ولا تحاول تغييرهم والأفضل أن تتقبلهم كما هم وسيقدر شريكك هذا.

على الصعيد الصحى لا تترك حياتك الصحية رهن الظروف اهتم بنفسك وأجرى بعض التحاليل الطبية لتطمئن على صحتك وتتدارك أية أزمات صحية قبل تفاقمها.

توقعات خبراء الفلك يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج الأسد أن يتابع حياته المهنية بالرغم الضغوط والمشاكل الكبيرة ويحقق نجاحًا غير متوقع حتى بالنسبة له.

حظك اليوم برج القوس الجمعة 24/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ابسط نفسك

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز بالصبر الشديد، ومن مشاهير برج القوس ماجدة الرومى.

برج القوس على الصعيد المهنى

لا تتردد فى تقديم الاستشارة المهنية لمن يحتاجها فى عملك، حتى تحل المشاكل الكبيرة التى تمر بها المؤسسة حاليًا، وسوف تجد مكاسب كبيرة، وترقية غير متوقعة.

على الصعيد العاطفي السعادة على  بابك فلا تتعجل الرحيل عن شريك حياتك، ولا تترك نفسك لكلام الناس فتخليك عن التحدى سوف يجعل الامور اكثر تعقيدًا، سوف تشعر بسعادة كبيرة فيما بعد.

برج القوس على الصعيد الصحى صحتك لا يجب أن تكون هدفك الوحيد حتى لا تخاف من كل شيء يحيط بك،  فالأمراض المعدية بعيدة عنك بسبب اهتمامك بالنظافة وعدم استخدام أدوات أحد.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس  يتوقع خبراء الفلك لمواليد برج القوس أن يعيش فى جو أكثر استقرارًا وهدوء بعد الصلح مع بعض الأشخاص المهمين فى حياتك.

حظك اليوم برج الجدى الجمعة 24/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهرب من الظنون

برج الجدى واحد من الأبراج التى تحب التضحيات، وهو من الأبراج الترابية، ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجدى جورج وسوف.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى الشغل مش هيخلص، رتب ظروفك ووقتك لتتخلص من الضغوط، وتستمتع بوقتك، بشكل أفضل مع أسرتك وحياتك الخاصة، فأنت تستحق أن تعيش فى حياة هادئة ومستقرة.

الجدى على الصعيد العاطفى لا  تترك نفسك لسيطرة شريك حياتك، فهو يريد أن يقلل من شأنك من أجل إحراجك الفترة المقبلة، تحدث معه جيدًا لحل المشاكل بطريقة التفاهم.

الجدى على الصعيد الصحى المشاكل النفسية التى تمر بها لن تستمر طويلاً بسبب زيارتك لأحد الأطباء النفسيين، وبعض العلاجات الطبية المهمة والمتطورة، فلا تجعل الأعشاب الطبية وسيلة علاجك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الجدى يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى، أن يغوضوا تجربة جديدة مهمة، بدون تردد بعد فترة من التفكير فى السفر، والبعد عن الأهل والأقارب.

حظك اليوم برج الثور الجمعة 24/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. راجع قراراتك العاطفية

برج الثور واحد من الأبراج التى تتسم بالقوة والحماس، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الثور الفنان عادل إمام.

عادل إمام حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

عليك أن تثبت أحقيتك فى العمل بالحصول على مكانة أفضل لأن هذا لا يأتى إلا بعد تعب ومشقة الثور على الصعيد العاطفى

ارجع خطوة إلى الخلف إذا كنت غير واثق من حب وتقدير الحبيب لك. الثور على الصعيد الصحى

تفقد مواطن ضعفك من وقت لآخر لتتعرف على حالتك الصحية بشكل جيد. توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الثور

يتوقع لك علماء الفلك الفترة المقبلة التعاطف مع بعض المحيطين بك ومحاولة تقديم المساعدة لهم قدر المستطاع.حظك
  حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 24/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اهتم بنفسك

برج الجوزاء واحد من الأبراج التى تتسم بالمرح وحب الحياة والانطلاق، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ويقدم "اليوم السابع" حظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة فاتن حمامة.

فاتن حمامة حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا تهتم بكل ما يدور حولك فى العمل وركز على هدفك ولا تسمح لأحد بأن يبعدك عنه خلال تلك المرحلة. الجوزاء على الصعيد العاطفى

راجع نفسك بحيث تقوم بما عليك من إنجازات فى الوقت المحدد لتتمكن من الفوز بالحبيب مع ضرورة الاهتمام بنفسك أيضًا. الجوزاء على الصعيد الصحى

لا تسرف فى تناول الأطعمة الدسمة التى تؤثر على صحتك بشكل سلبى ليس من السهل مقاومته. توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التأنى فى خوض حياة جديدة خلال تلك الأيام قبل غلق أبواب الماضى.

حظك اليوم برج العذراء الجمعة 24/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلص من عقد الماضى

برج العذراء واحد من الأبراج التى تتسم بالذكاء، وقوة التحمل، وهو من مواليد الأبراج الترابية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر.

كاظم الساهر حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

حاول أن تجدد من نمطك فى العمل كى تتوه بين زحام الوظيفة، فلا تسمح لأحد أن يقتل مواهبك بكثرة الأعباء. العذراء على الصعيد العاطفى

تخلص من عقد الماضى قبل أن تقدم على أى علاقة جديدة كى لا تتعرض لأى مشكلة خلال الفترة المقبلة. العذراء على الصعيد الصحى

احرص على التردد بشكل مستمر على صالة الألعاب الرياضية للحفاظ على صحتك والتمتع بجسم مثالى. توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج العذراء

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التعامل بشكل أفضل مع المحيطين بك، ومحاولة التخلص من سلبيات الفترة الماضية.

حظك اليوم برج الميزان الجمعة  24/8/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بشغلك شوية

يشعر باحتياجه للكثير من الحب بشكل مستمر،  هذه هى أبرز صفات برج الميزان الذى نقدم له توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، والجدير بالذكر أن الفنانة يسرا من أبرز مواليد برج الميزان.

حظك اليوم لمواليد برج الميزان  على الصعيد المهنى  الخسائر الكبيرة التى تحدث فى شغلك بسبب عدم ترتيب مهامك، وكثرة التوتر  المحيط بك تساعد على عدم استقرار شغلك، فحاول تخطى ذلك فى اسرع وقت.

حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد العاطفى  مشاكل كبيرة،  فى اسرتك بسبب كثرة تدخل الناس فى حياتك انت وعائلتك والسماع للاخرين بالرغم من انك متأكد من عدم حسن نواياهم.

حظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد الصحى صحتك النفسية والبدنية وجهان لعمله واحدة، كثرة المرض العصبى والتوتر يزيد من الشعور، بأمراض العصر مثل الضغط والسكر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان  يتوقع خبراء الفلك لمولود برج الميزان أن يعيش حالة جيدة من الحياة بعد سلسلة من الظلم فى مهنته خاصة من قبل رئيس الشغل، خاصة بعد رحلة طويلة من العناد.

حظك اليوم برج السرطان الجمعة 24/8/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تفكر بالعودة لحبيبك القديم

برج السرطان واحد من الأبراج التى تتسم بالتعلق الشديد بالأم، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم اليوم السابع حظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان الفنان هانى سلامة.

هانى سلامة حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تعمل على تطوير مهاراتك وتنمية تنفسك بحيث تخرج من الأزمة النفسية التى تمر بها وتنعكس على عملك بشكل كبير. السرطان على الصعيد العاطفى

تفكر فى العودة لحبيبك القديم، ولكن عليك التفكير جيدًا فى عواقب الأمر حال اتخاذك هذا القرار. السرطان على الصعيد الصحى

تتمشى فى الصباح المبكر من اليوم وتمارس رياضتك المفضلة فى الهواء الطلق مما يجعلك تحظى بصحة جيدة. توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج السرطان

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لك التأمل فى حياتك لاتخاذ بعض القرارات الهامة فى حياتك.

إضافة تعليق