ماندو العدل: فيلم تامر حسني صاحب أعلى إيرادات في عيد الأضحى

ماندو العدل: فيلم تامر حسني صاحب أعلى إيرادات في عيد الأضحى

عبر المخرج ماندو العدل، عن سعادته بحصول فيلم "البدلة" على أعلى الإيرادات بموسم عيد الأضحى، مؤكدا أن النجاح في السينما له مذاق مختلف خاصة بعد رحلة عمل مع الفنان تامر حسني الذي يتمتع بجماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي.

وأشار "ماندو" إلى أن كواليس تصوير فيلم "البدلة" شهدت الكثير من المواقف الكوميدية بين "تامر وأكرم حسني"؛ بسبب حالة الحب والمودة التي كانت تسيطر على أسرة العمل، موضحا أن الفيلم تدور أحداثه في إطار "لايت كوميدي" مع بعض مشاهد الأكشن والمطاردات التي تم تصويرها بتقنيات حديثة مما جعلها أكثر واقعية، من أجل أن نقدم عملا فنيا مميزا للجمهور.

واستطاع "ماندو العدل" خلال فترة قليلة أن يصنع لنفسه بصمة مختلفة في مجال الإخراج بعدما نجح في تقديم العديد من المسلسلات التليفزيونية مؤخرًا، وحاليًا في السينما بفيلم "البدلة" برؤية إخراجية مميزة تمزج بين الأكشن والكوميديا والإثارة والتشويق.

فيلم "البدلة" بطولة تامر حسني، أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري، حسن حسني، دلال عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، محمود البزاوي، وضيوف الشرف: "حسن الرداد، إيمي سمير غانم، أحمد زاهر، أحمد شوبير، مجدي عبد الغني"، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إنتاج وليد منصور، وإخراج ماندو العدل.