لميس الحديدي تغيب عن "هنا العاصمة" بعد إعلانها العودة اليوم السبت

لميس الحديدي تغيب عن "هنا العاصمة" بعد إعلانها العودة اليوم السبت لميس الحديدي

الأخبار المتعلقة

لميس الحديدي تستأنف تقديم برنامج "هنا العاصمة" السبت المقبل

لميس الحديدي.. ضحك ولعب وجد وبكاء على "Cbc"

لميس الحديدي وشريف منير وأحمد رزق مع أبنائهم في روسيا لتشجيع المنتخب

تفاصيل عودة لميس الحديدي لـ"هنا العاصمة" خلال أيام العيد

فوجئ جمهور برنامج "هنا العاصمة" عبر شاشة "Cbc"، بعدم ظهور الإعلامية لميس الحديدي، في أول إطلالة لها، عقب العودة من الإجازة، وذلك حسبما أعلنت القناة، قبل أيام، عن عودة "الحديدي" اعتبارًا من اليوم السبت.

الإعلامية ريهام إبراهيم، قدمت حلقة اليوم، من "هنا العاصمة"، رغم بيان القناة الصادر قبل 4 أيام، بأن "الحديدي" ستعود اليوم السبت.

وعاد البرنامج بإضافات مهمة وجديدة، حيث يضم فقرة أسبوعية خاصة للبورصة، وفقرة ثابتة لمجتمع شباب الأعمال، ولأول مرة فقرة بعنوان "كيف يفكر العالم؟"، كما تم تطوير فقرة "هنا الستات" لتأتي في شكل تفاعلي أقرب لتليفزيون الواقع.

وغردت "الحديدي" قبل أيام، عبر "تويتر"،: "وخلصت الإجازة، راجعين للشغل تاني، هنا العاصمة التاسعة مساءً، السبت القادم، 1 سبتمبر بإذن الله".

وكانت القناة، قد طرحت، عبر "يوتيوب"، برومو البرنامج الجديد، حيث أعلنت فيه عن عودة لميس الحديدي، وظهورها على الشاشة قريبًا، من السبت إلى الثلاثاء، فيما لم تحدد الموعد النهائي بعد.

السفير جون كاسن، السفير البريطاني بالقاهرة، كان مقررا ظهوره، خلال حلقة اليوم السبت، مع الحديدي، مع اقتراب انتهاء مدته عمله في مصر، لكن تأجل عرض اللقاء، لحين عودة "الحديدي".