إياد نصار: متحمس كثيرا لمشاركتى فى فيلم "الممر" بسبب شريف عرفة

إياد نصار: متحمس كثيرا لمشاركتى فى فيلم "الممر" بسبب شريف عرفة إياد نصار

مروى جمال

إضافة تعليق

قال النجم إياد نصار لـ"اليوم السابع"، إنه بالفعل تلقى عرضا لمشاركته فى فيلم "الممر" مع النجم أحمد عز، ولكن لم يتم التعاقد بشكل رسمى حتى الآن، مشيراً إلى أنه تحمس كثيراً لمشاركته فى عمل يقوم بإخراجه المخرج شريف عرفة، لذلك هو يقوم بقراءة الدور الذى يجسده خلال أحداث الفيلم جيداً خاصة وأن الدور المعروض عليه هو ضابط إسرائيلى ويواجه العديد من الصارعات مع بطل العمل عز، وخلال يومين يحسم موقفه النهائى لأنه لم يجسد هذه الشخصية منذ وقت طويل.

ويبدأ أبطال الفيلم تصوير المشاهد الأولى من الفيلم فى مدينة السويس خلال أيام قليلة حيث يجسد "عز"، شخصية قائد بالجيش المصرى.

فيلم "الممر" كان قد صور منه يومين فقط خلال الفترة الماضية، ثم توقف لانشغال بعض الممثلين بأعمال درامية فى رمضان الماضى، ويشارك فى بطولة العمل كل من الفنان أحمد رزق، هند صبرى، محمد الشرنوبى، محمد فراج، أسماء أبو اليزيد، وآخرون، سيناريو وحوار أمير طعيمة وشريف عرفة، إخراج شريف عرفة.

ومن ناحية أخرى أكد نصار، إنه سوف يتواجد فى عمل درامى خلال موسم رمضان المقبل خاصة بعد غيابه هذا العام عن المشاركة فى أى عمل، بسبب ارتباطاته بأشياء أخرى، مضيفا أنه يقرأ حاليا عددا من السيناريوهات الدرامية ولكنه لم يستقر على إحداها.

إياد نصار يعرض له حاليا فيلم "تراب الماس" فى السينمات، وتدور أحداثه حول قصة شاب يعيش حياة باهتة رتيبة، يعمل كمندوب دعاية طبية فى شركة للأدوية، ثم يتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التى يروج لها، فى المنزل الذى يعيش فيه بصحبة والده القعيد، إلى أن تحدث جريمة قتل غامضة، تقلب الأحداث.

إضافة تعليق