على حبك عندى 100 إثبات .. دينا الشربينى تسير على خطى كلمات الهضبة

على حبك عندى 100 إثبات .. دينا الشربينى تسير على خطى كلمات الهضبة عمرو دياب ودينا الشربينى

كتبت منة الله يحيى

إضافة تعليق

بعد أن طاردتهما "إشاعةحب" لأكثر من عام كامل، وبعد أن أصبح الجمهور متيقنًا من ارتباطهما، قرر الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربينى إعلان ارتباطهما رسميًا، وبدأ الطرفان يكشفان تدريجيًا صور تجمعهما منذ فترة قصيرة، حيث استطاعت النجمة دينا الشربينى أن تسيطر على تريندات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة خلال الفترة الآخيرة من خلال صورها التى تجمعها بالهضبة عمرو دياب، وظهرت معه فى أكثر من مشهد واحد أثارت من خلاله انتباه معظم جمهور الوسط الفنى.

فبعد رقصة كيكى التى خرجت بها تتراقص على نغمات أغنية "شوقنا" للهضبة، استكملت دينا سلسلة من اللقطات اللافتة، فظهرت مجدداً خلف الفنان عمرو دياب، فى حفله بالساحل الشمالى وهى تحاول تخفيف حرارة الشمس على الهضبة باستخدام مروحة يدوية، ومحاولة تجفيف عرقه.

فى الساحل الشمالى:

عادة لا تفارق الفنانة دينا الشربينى، الميجا ستار عمرو دياب فى جميع حفلاته التى ينظمها، التى كان آخرها حفله فى الساحل الشمالى، وحيث ظهرت دينا خلال الحفل فى أكثر من مشهداً ملفتاً، فهى استطاعت أن تحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعى، بعدما ظهرت خلف الفنان عمرو دياب فى الحفل، محاولة تخفيف عرقه باستخدام مروحة يدوية، ومحاولة تجفيف عرقه.

كما دخلت دينا فى وصلة رقص خلال غناء عمرو دياب أغنية "أجمل عيون" خلال نفس الحفل، هذا الفيديو الذى تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعى بكثرة، معلقين عن مدى إظهار حبها للهضبة.

#دينا_الشربيني في حفل عمرو دياب الساحل الشمالي اليوم . #عمرو_دياب .

A post shared by Star Magazine (@starmagazine_) on Aug 31, 2018 at 12:52pm PDT

فى اليونان:

ظهر الفنان الكبير عمرو دياب، مع الفنانة دينا الشربينى فى حفلته  فى "Nammos Mykonos" باليونان الشهر الماضى، حيث ظهرت دينا وسط الحفلة وهى ترقص على أغانى الهضبة الجديدة من ألبومه "كل حياتى.

رقصة كيكى:

شاركت الفنانة دينا الشربينى فى تحدى الرقص Kiki الذى انتشر بصورة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وظهرت فيه دينا تتراقص على أغنية النجم عمرو دياب "شوقنا"، وقد نشرت الفيديو عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، كدليل على عشقها لأغانيه.

#nomore #kikichallenge #كيكي_مين #تحيا_مصر Directed by @yasminraeis

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on Jul 21, 2018 at 7:11pm PDT

إضافة تعليق