سامو زين عقب انتقاد نظرته لعروس يحيي فرحها: «أعتبرها ابنتي.. ونعلم من وراء تلك الحملة»

سامو زين عقب انتقاد نظرته لعروس يحيي فرحها: «أعتبرها ابنتي.. ونعلم من وراء تلك الحملة»

أصدرت الصفحة الرسمية للمطرب سامو زين، بيانًا توضيحيًا، ترد به على حملة الهجوم التي تعرض لها الفنان، على صفحات التواصل الاجتماعي، إثر تقبيله ليد عروس كان يحيي فرحها.

وانتشرت صور تجمع بينه وبين عروس بدا وكأن هناك نظرات إعجاب فيما بينهما، وهي الصور التي عرضت سامو زين لحملة انتقادات شرسة.

وجاء هذا البيان التوضيحي الذي قال فيه «الأدمن»:

«حول ما أثير عبر صفحات التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، حول بعض صور الفنان سامو زين من بعض حفلات الزفاف الأخيرة، وحول الهجوم على شخص الفنان سامو زين وشخص صديقه السيد الفاضل محمود السيد، زوج الفنانة الشابة شيرين يحيى، التي هي بمثابة بنت كبرى للنجم سامو زين، والتي كان هو المسؤول عن إنتاج أعمالها الفنية سابقًا، وسبب معرفتها بزوجها السيد المحترم محمود السيد، لأنه بالأساس صديق الفنان سامو زين».

وطلب الأدمن في بيانه التوضيحي، من جمهور سامو زين، عدم تداول تلك الصور والأخبار المغلوطة بشأن تفاصيلها لأنها مفبركة ونعلم من وراء تلك المنشورات من نوعية.

وألمح الأدمن في بيانه، أن «هذا الهجوم وراءه من يسعي للتأثير علي مستقبل سامو زين الفني، خاصة بعد انتشار تعليقات من نوعية «محدش يجيب سامو في فرحه تاني»، ومتابعًا أن هذه التعليقات لو كانت على سبيل الضحك فهذا أمر سخيف استاء منه النجم سامو زين، كما استاء منه أيضًا العريس المتداول صورته مع زوجته بإحدى حفلات الزفاف وتظهر الصورة العروس من ظهرها وكأنها تنظر لسامو زين، وهي مجرد لقطات بحفل زفاف احتفل فيه النجم سامو زين بزفاف العروسين وأشعل ليلة احتفالهم مثلهم مثل أكثر من 10 الآف حفل زفاف أحياها النجم سامو زين حول العالم.

واختتم الأدمن البيان قائلا: «نطلب من الجميع احترام عمل الفنان بحرصه على إحياء حفلات زفاف جمهوره واحترام علاقته بفنانة هي في الأساس مثل ابنته، وزوجها صديق مقرب منه».

#Repost @cootyimagesagency with @get_repost ・・・ بيان توضيحي حول ما اثير عبر صفحات التواصل الاجتماعي خلال الايام القليلة الماضية حول بعض صور الفنان سامو زين من بعض حفلات الزفاف الاخيرة وحول الهجوم على شخص الفنان سامو زين وشخص صديقه السيد الفاضل محمود السيد زوج الفنانة الشابة شيرين يحيى التي هي بمثابة بنت كبرى للنجم سامو زين والتي كان هو المسؤول عن انتاج اعمالها الفنية مسبقا وسبب معرفتها بزوجها السيد المحترم محمود السيد لانه بالاساس صديق الفنان سامو زين...نطلب من الجمهور الراقي والمحترم للفنان سامو زين عدم تداول تلك الصور والاخبار المغلوطة بشأن تفاصيلها لانها اخبار مفبركة ونعلم من وراء تلك المنشورات من نوعية "محدش يجيب سامو في فرحه تاني" حتى لو على سبيل الضحك فهذا أمر سخيف استاء منه النجم سامو زين واستاء منه ايضا صديقه السيد المحترم محمود السيد زوج ابنته شيرين يحيى على حد وصفه كما استاء منه ايضاء العريس المتداول صورته مع زوجته باحدى حفلات الزفاف وتظهر الصورة العروس من ظهرها وكأنها تنظر لسامو وهي مجرد لقطات بحفل زفاف احتفل فيه النجم سامو زين بزفاف العروسين واشعل ليلة احتفالهم مثلهم مثل اكثر من 10 الالاف حفل زفاف احياهم النجم سامو زين حول العالم. لذلك نطلب من الجميع احترام عمل الفنان بحرصه على احياء حفلات زفاف جمهوره واحترام علاقته بفنانة هي في الاساس مثل ابنته تمام وزوجها صديق مقرب منه. شكرا جزيلا...ادمين الصفحة #samozain #ساموزين #ساموزين #shereenyehia #shereenyehiastar #shereenyehiaqueendom #shereenyehiaarmy #shereenyehiaofficial #shereenyehiafans #shereenyehiaworld #شيرين_يحيى #celebrities #respect #apology #fans #singer #cootyimages #cooty #photography #photos #photography_cootyimages #photoshoot

A post shared by Samo Zaen (@samozaen) on Sep 3, 2018 at 9:35am PDT