"أون ذا ران" تحرم فتاة تحرش التجمع من مسابقة ملكة جمال مصر.. اعرف التفاصيل

"أون ذا ران" تحرم فتاة تحرش التجمع من مسابقة ملكة جمال مصر.. اعرف التفاصيل فتاة تحرش التجمع

كتبت أسماء زيدان

إضافة تعليق

"تعالى أعزمك على كوفى فى أون ذا ران"، تريند ساد مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام الماضية، بعدما نشرت منة جبران الشهيرة بفتاة التجمع الخامس، فيديو لشخص يحدثها فى محاولة للتعرف عليها، وهو ما اعتبره البعض تحرشا، الواقعة مر عليها عدة أيام وأثرت على حياة منة بشكل كبير حيث غيرت مخططاتها وبدلت حلمها فى أن تصبح ملكة جمال مصر، الأمر الذى نكشف عن تفاصيله لأول مرة فى السطور التالية.

قدمت منة لمسابقة ملكة جمال مصر، miss Egypt بنت مصر، برئاسة لجنة تحكيم المسابقة دكتورة آمال رزق، وقبلها القائمون على المسابقة لخوض المقابلة الشخصية المقامة الآن بأحد فنادق القاهرة، لاختيار المتسابقات اللاتى من المقرر أن يخضن المسابقة التى تؤهل 11 فتاة لتمثيل مصر فى الخارج كملكات جمال، إلا أن منة لم تحضر رغم قبول طلبها ما دفع "اليوم السابع" لمحادثتها ومعرفة سر عدم حضورها.

وتقول منة، الشهيرة بفتاة التجمع فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "كنت مقدمة قبل الحوار اللى حصل، ولكنى قررت مروحش المسابقة الآن بعد ما حدث ولن أتحدث فى الموضوع".

وبسؤال منة عن أن هذا يتخذ ضد قضيتها ويدعم من فكرة بحثها عن الشهرة قالت: "من حقى أعيش زى باقى الناس.. ومش عايزة أتكلم فى الموضوع ده".

إضافة تعليق