على الحجار يحيي حفله الشهري الثاني على مسرح ساقية الصاوي

على الحجار يحيي حفله الشهري الثاني على مسرح ساقية الصاوي

على مسرح ساقية الصاوى، نظم الفنان على الحجار، ليلة ساهرة، مساء أمس، استعاد فيه الحلوانى القديم ذكرياته مع جمهوره.

وداعب محمد الصاوى، مؤسس ساقية الصاوى، الجمهور الذى حرص على حضور الحفل الذى تزامن مع مباراة المنتخب الوطنى مع النيجر فى الجولة الثانية لتصفيات أمم إفريقيا 2019، والتى فازت فيها مصر بستة أهداف دون رد، قائلا: «زى ما فيه ناس بتحب محمد صلاح، فى برضه ناس زيكم بتقدر الفن، والفنان على الحجار محظوظ بيكم جدا».

فيما بدأ الحجار الحفل بأغنية «رمى رمشه»، ثم قام بتحية أسامة كمال موزع فرقة مصطفى قمر، الذى انضم لهم اليوم، قبل أن يعلن عن دويتو تم تصويره يجمعه بالفنان مدحت صالح يحمل اسم «شبك إيدك»، مؤكدا أنه سيكون متاحا قريبا.

وأكمل حفله بأغنية «إزاى تكون انت»، مؤكدا قبل غنائها أن الكثير طلبها منه. غنى بعدها «طالع الشجرة»، «سمرة بعيون كحيلة».

فى منتصف الحفل توقف «الحجار» عن الغناء، وأخذ من بعض جماهيره ترشيحات لأغانى يريدون سماعها عبر ورق كتبوا عليه ما يتمنون. ثم استأنف الغناء بـ«يا حبيبتى الشمس مش بعيدة»، ثم «نادانى من أقصى الدنيا»، و«زى الهوا»، و«مسألة مبدأ»، و«عارفة»، و«الليل وآخره»، و«على قد ما حبينا»، و«المال والبنون» و«العروسة»، و«بحبك وانطلق».

وخلال الحفل، قدم الطفل محمد أحمد سعيد، الذى غنا «من غير ما تتكلمى»، وسط ترحيب كبير من الجمهور، بعدها تابع الغناء «اعذرينى»، و«إسكندرانى»، و«كل الجروح ليها دواء».

وبأغنية «اللى بنى مصر» تتر مسلسل «بوابة الحلوانى»، اختتم الحجار الحفل ووعد الجمهور بلقاء آخر فى ساقية الصاوى الأربعاء الأخير من سبتمبر الجارى.