«النهار» تتعاقد مع أكبر شبكة مراسلين.. وتقدم خدمة إخبارية جديدة

«النهار» تتعاقد مع أكبر شبكة مراسلين.. وتقدم خدمة إخبارية جديدة

قال الإعلامي عمرو الليثي، رئيس شبكة قنوات النهار، إنه تم التعاقد مع أكبر شبكة مراسلين في جميع أنحاء محافظات مصر؛ لتقديم خدمة إخبارية على قنوات النهار مع بداية شهر أكتوبر المقبل.

وقال "الليثي": "في إطار خطة التطوير التي تشهدها شبكة قنوات النهار والسعي نحو تقديم خدمة أفضل لكل مشاهديها ومتابعيها، تقرر إطلاق خدمة إخبارية جديدة ومميزة، تضع المشاهد لحظة بلحظة في بؤرة الأحداث، على أن يُتابع كل ما هو جديد من أخبار عاجلة في كافة الأحداث سواء كانت سياسية أو رياضية وفنية والأخبار الاجتماعية.

وأعلن أن الخطة الجديدة تتضمن باقة إخبارية متنوعة من خلال نشرات إخبارية تذاع على مدار اليوم؛ لعرض الأخبار بصورة تتناسب مع تطور الأحداث في كافة المجالات، وهو ما استدعى التعاون مع عدد كبير من المراسلين، بالإضافة إلى التواصل مع المشاهدين ونقل مقتراحتهم وشكاويهم والتواصل مع المسؤولين لحلها.

على جانب آخر، كشف عمرو الليثي رئيس شبكة قنوات النهار، أنه بخلاف الخدمة الإخبارية التي تنطلق في شهر أكتوبر، فقد تضمنت خطة تطوير البرامج، وإثراء الشاشة بمجموعة من المسلسلات تعرض حصريا ولأول مرة، على مدار العام كله، وتبدأت بعرض المسلسل الدرامي الاجتماعي "بيت السلايف" في منتصف شهر سبتمبر الجاري، وتواصل القناة في نفس النهج في الأشهر المقبلة.