"ضاحي": المهندس المدني يؤدي دورا هاما في تنفيذ خطة التنمية المستدامة

"ضاحي": المهندس المدني يؤدي دورا هاما في تنفيذ خطة التنمية المستدامة ضاحي:المهندس المدني يؤدي دورا هاما في تنفيذ خطة التنمية المستدامة

الأخبار المتعلقة

"القومي للسكان" يشارك في أسبوع النقاش العربي حول التنمية المستدامة

مدير "التنمية المستدامة": تدريب حوالي 165 ألف طالب بـ16 محافظة

وزيرة التخطيط تفتتح اليوم الثالث للأسبوع العربي لـ"التنمية المستدامة"

"التعليم الجيد".. مائدة مستديرة ضمن فاعليات أسبوع "التنمية المستدامة"

قال المهندس هاني ضاحي، نقيب المهندسين، إن المهندس المدني يؤدي دورا هاما في إطار خطة مصر لتحقيق التنمية المستدامة للشعب المصري.

وأوضح ضاحي، في كلمته بحفل "يوم المهندس"، منذ قليل، أنه من المقرر تكريم عدد من العلماء، الذين قدموا العلم والمشورة والعرق في كل بلاد العالم "فحق لهم أن يفخروا بما قدموا وحق لنا أن نكرمهم ونحترمهم، كما نلتقي بخريجين جدد في مستهل حياتهم العملية اسال الله أن يحافظوا على أعراف وتقاليد المهنة وأن يمتثلوا بالقدوة الحسنة"، بحسب قوله.

وبدأ، منذ قليل، حفل نقابة المهندسين برئاسة النقيب هاني ضاحي، بمناسبة يوم تفوق المهندس المدني الخامس، بقاعة الاحتفالات الكبرى في جامعة القاهرة، بحضور المهندس إبراهيم محلب، مستشار رئيس الجمهورية للمشروعات ورئيس مجلس الوزراء الأسبق.

وحضر الحفل الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، والدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الري، والمهندس هشام عرفات، وزير النقل، والدكتور جلال السعيد، وزير النقل الأسبق، والمهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين السابق، والمهندس أحمد رمزي، رئيس شعبة المهندسين المدنيين، ورجل الأعمال حسين صبور، كما سيجرى تكريم عدد من الرواد المهنة، ويقدم الحفل الإعلامية بثينة كامل.