الرجاء بطل الكونفدرالية رغم الخسارة أمام فيتا كلوب بثلاثية.. فيديو

الرجاء بطل الكونفدرالية رغم الخسارة أمام فيتا كلوب بثلاثية.. فيديو الرجاء البيضاوى المغربي

توج فريق الرجاء البيضاوى المغربي بلقب كأس الكونفيدرالية رغم الخسارة أمام فريق فيتا كلوب الكونغولي بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "الشهداء" بكينشاسا، فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية.

وحقق الفريق المغربي فوزا فى لقاء الذهاب بنهائى كأس الكونفيدرالية بالمغرب على نظيره الكونغولى بثلاثة أهداف دون رد.

بدأ اللقاء بتبادل الهجمات بين الفريقين وهدد لاعبو الفريق المغربي دفاعات فيتا كلوب ونجح عبد الإله حفيظى لاعب الرجاء فى تسجيل هدف أول فى الدقيقة 20 بعدما تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها وسط دفاعات المنافس قوية على يمين حارس المرمى وتسكن الشباك.

ورفض فيكتور جوميز حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء لصالح فيتا كلوب بعد سقوط أحد لاعبيه داخل منطقة الجزاء وأشار باستمرار خوض اللقاء وسط إعتراضات من قبل لاعبى الفريق الكونغولى.

ونفذ لاعبو الفريق الكونغولى العديد من الهجمات على الدفاعات المغربية من أجل إدراك التعادل قبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه الأخيرة ونجح فى الوقت بدل الضائع ماتوسو فى تسجيل هدف التعادل من ضربة ثابتة سددها بقوة على يمين الحارس المغربي.

بادر الفريق الكونغولى مطلع الشوط الثانى فى تنفيذ العديد من الهجمات المرتدة على مرمى الفريق المغربي وشكل بنحليب لاعب الرجاء المغربي فى قيادة هجوم فريقه من أجل تخفيف الضغط الهجومى للمنافس.

ونجح فى تسجيل الهدف الثانى باتيزاديو لاعب فيتا كلوب فى الدقيقة 70 فيما جاء الهدف الثالث بالدقيقة 73 عن طريق فابريس نجوما من هجمة منظمة للفريق الكونغولى سكنت شباك الحارس المغربي.