فيديو.. الإسماعيلى يهزم المقاولون فى أول ظهور لـ"سيدومير" بالدورى

فيديو.. الإسماعيلى يهزم المقاولون فى أول ظهور لـ"سيدومير" بالدورى الإسماعيلى والمقاولون

كتب أحمد طارق

إضافة تعليق

حقق فريق الإسماعيلى فوزًا ثمينًا على المقاولون العرب بنتيجة 2 / 1 في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء على ستاد ذئاب الجبل، من مؤجلات الجولة التاسعة من مسابقة الدورى الممتاز.

ونجح أحمد الشيمى لاعب المقاولون العرب فى إحراز الهدف الأول لفريقه فى مرمى الإسماعيلي فى الدقيقة 18، وأحرز إبراهيم عادل لاعب المقاولون هدف التعادل للدراويش بالخطأ في مرماه بالدقيقة 57، ثم أحرز الناميبي شيلونجو هدف تقدم الدراويش في الدقيقة 78.

ويعد فوز الدراويش تحت قيادة البلجيكى سيدومير يانوفيسكى على المقاولون العرب، هو الأول للخواجة مع الإسماعيلى في البطولة المحلية.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الدراويش للنقطة 16 محتلاً المركز الـ 16 بجدول المسابقة، وذلك بعد أن خاض 14 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 4 وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبيه 13 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا، ومازال لديه 5 مباريات مؤجلة ضد أندية الأهلى والزمالك وبتروجيت والاتحاد السكندرى والمقاولون العرب نظرا لمشاركته الأفريقية، فيما تجمد رصيد ذئاب الجبل عند النقطة 26 في المركز الرابع، بعد أن لعب 17 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 2 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه 18 هدف.

إضافة تعليق