متعملش زيهم.. bird box challange أول تحدى × 2019 آخره كوارث.. فيديو

متعملش زيهم.. bird box challange أول تحدى × 2019 آخره كوارث.. فيديو ساندرا بلوك فى فيلم Bird Box

كتب محمد رضا

إضافة تعليق

بدأ عام 2019 بظهور تحدٍ جديد على صفحات السوشيال ميديا، وهو تحدى "بيرد بوكس" أو "bird box challange"، الذى شارك فيه آلاف الشباب حول العالم، ورغم أن بعض التحديات السابقة كان بها بعض الفكاهة والترفيه، إلا أن التحدى الجديد به خطورة كبيرة قد تؤذى من يحاول تجربته، بل ويمكن أن تكون نهايته وفاة هذا الشخص.

View this post on Instagram

They Created the BIRD BOX in PUBLIC CHALLENGE 😂🤣@djbravojay @jessica.garcia_v ———————————— #birdbox #created #thebirdboxchallenge #birdboxmovie #birdboxmemes #birdboxchallenge #birdboxedit #birdbox #realtionshipgoals #boyfriend #girlfriendmemes #blindfolded #cutecouples #thejset #youtube #netflixmovies

A post shared by THE J SET (@theofficialjset) on Jan 3, 2019 at 12:13am PST

"bird box challange" هو تحدى جديد اقتبسه الشباب من فيلم "bird box"، للنجمة العالمية ساندرا بولوك، حيث يغمض الشخص عينيه بقطعة قماش ويسير فى تحد يحاول خلاله ألا يصطدم بشىء، إلا أن جنون التجربة دفعت البعض لدخول التحدى أثناء قيادة السيارة على الطريق السريع، ومن بينهم رجل خاض التحدى ومعه ابنتيه الصغيرتين، وأثناء ذلك اصطدمت ابنته الصغرى فى الحائط بعنف ما دفعها للبكاء.

View this post on Instagram

BIRDBOX CHALLENGE!!! . . . . . . . . . . . #birdbox #birdboxchallenge #memesdaily #blindfolded #blindfolded

A post shared by David Ju (@jujuondat__) on Jan 2, 2019 at 11:58pm PST

تحدى "بيرد بوكس" الذى حظى بمشاركة آلاف الشباب الذين نشروا مقاطع فيديو مصورة للحظات خوضهم التحدى، لم يقتصر على وضع قطعة قماش على العين والسير حتى الارتطام بأى جسم صلب، لكن كان هناك جزء آخر من التحدى يبدأ أيضًا بوضع قطعة القماش على العين، ثم الرقص على موسيقى، وأخيرًا يقوم الشخص بحركة كسر الرقبة لنفسه ويلقى بنفسه على الأرض ليصطدم بها، إلا أن هذه الحركة أيضًا فيها الكثير من الخطورة لأن الشخص قد يؤذى نفسه أثناء تجربة حركة كسر الرقبة، وكذلك عند ارتطام الرأس بالأرض.

View this post on Instagram

Repost from @mymp_official ・・・ #birdboxchallenge Di ko pala kaya pag totoo yung bird box 😂 #fail #birdbox #birdboxmovie #greentintedsixtiesmind #paulgilbert #mrbig #netflix

A post shared by Chin Alcantara (@chin_alcantara) on Jan 2, 2019 at 11:42pm PST

وبعد انتشار "bird box challange" حذرت شبكة نتفليكس، عبر حسابها على "تويتر"، رواد مواقع التواصل الاجتماعى من خوض تحدى فيلم الدراما والإثارة النفسى للنجمة ساندرا بولوك "Bird Box"، وذلك حفاظًا على سلامتهم ومنعًا لتعرضهم للمخاطر.

View this post on Instagram

Please do not do the 'Bird Box' challenge with kids! #birdbox #netflix #netflixshow #birdboxchallenge

A post shared by Benny Gomez (@bennytheburgerguy) on Jan 2, 2019 at 10:43pm PST

وقالت شبكة نتفليكس "لم نعتقد أننا سنضطر لقول ذلك، لكن من فضلك لا تؤذ نفسك مع هذا التحدى، لا نعرف كيف بدأ ذلك، ونقدر كم الحب والدعم الذى تقدموه، لكن تذكروا جيدًا الفتاة والصبى فى الفيلم لم تكن لديهم أى أمنية لعام 2019، إلا أن لا ينتهى بك المطاف فى المستشفى، فى محاولة لنشر يومياتك وأنت معصوب العينين".

View this post on Instagram

Eu depois de assistir “Bird Box” hahaha! Mais alguém se identificou? 😂👀 #birdbox #birdboxmovie #waitforit #birdboxchallenge

A post shared by Antônio (@antoniothegolden) on Dec 24, 2018 at 12:23pm PST

وتدور قصة الفيلم حول رحلة الأم مالورى، التى تقوم بدورها ساندرا بولوك، وطفليها الذين يجبرون على وضع عصبة على أعينهم أثناء بحثهم عن ملجأ آمن فى عالم مدمر تجتاحه الوحوش التى يمكن أن تقودهم إلى الانتحار فى لحظة بمجرد النظر إليهم.

وبمجرد صدور الفيلم، انطلقت العديد من التغريدات والمشاركات من الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، الذى قاموا بمحاكاة فكرة الفيلم، وذلك بتصوير يومياتهم أثناء تأديتهم لمهامهم الخاصة وهم معصوبى الأعين.

View this post on Instagram

New challenge 💥🚨sound-Bird box 👁‼️‼️#birdbox #birdboxchallenge👀😂😂😂😎🙈😱😵 @onechallengeyoutube new challenge #virallbirdbox @1onechallenge

A post shared by Arena 😍😇⛓ (@virall.bhaddie) on Dec 28, 2018 at 5:30pm PST

View this post on Instagram

#nayahxtweaking #dubsmashrewind2018 #birdboxchallenge👀😂😂😂😎🙈😱😵 #viral #birdbox

A post shared by G🔥R🌹A❤️C💦E🌟 (@baby_gracey23) on Dec 28, 2018 at 8:08pm PST

View this post on Instagram

This was terrible but w/e #birdboxchallenge👀😂😂😂😎🙈😱😵

A post shared by Te'luar Petty😬 (@_teluar_petty) on Dec 24, 2018 at 11:42am PST

View this post on Instagram

#birdboxchallenge

A post shared by A N D R E W (@andrewgrimes.__) on Jan 2, 2019 at 8:28pm PST

إضافة تعليق