حبس مطربة "عندي ظروف" و12 آخرين بتهمة الدعارة والإتجار في المخدرات

حبس مطربة "عندي ظروف" و12 آخرين بتهمة الدعارة والإتجار في المخدرات بطلة كليب "عندى ظروف"

الأخبار المتعلقة

النيابة: مطربة "عندي ظروف" ضمن شبكة دولية لممارسة الدعارة

بعد حبسها بسبب "عندي ظروف".. "شيما" تعلن موعد عرض الكليب الجديد

مطربة "عندي ظروف": الكليب كان يتضمن مشاهد إغراء محترمة

شيما تعتذر لجمهورها عن "عندي ظروف" بأغنية "الظروف الصعبة"

قررت النيابة العامة حبس المطربة "شيما" بطلة الكليب المثير للجدل "عندي ظروف" 4 أيام على ذمة التحقيقات عقب إلقاء القبض عليها و12 آخرين من داخل كافيه شهير بالمهندسين لاتهامهم بالإتجار بالبشر وممارسة أعمال الدعارة وجلب وترويج مخدرات "هيروين" و"الآيس" و"الكريستال".

وقالت مصادر مطلعة على التحقيقات إن تحريات الرقابة الإدارية أدانت المطربة و12 متهما آخرين، وألقي القبض عليهم ليرتفع عدد المتهمين المقبوض عليهم إلى 33 متهما مصريين وجنسيات مختلفة.

يذكر أن المطربة شيماء ألقي القبض عليها في الواقعة عقب الإفراج عنها من مصلحة السجون بقرابة شهر بعد حبسها لمدة عام بسبب كليب "عندي ظروف".

وكانت هيئة الرقابة الإدارية قد كشفت عن ضبطها شبكة دولية للإتجار في البشر، ضمت 20 متهما من المصريين والأجانب من جنسيات عربية وأوروبية لتورطهم في جرائم استغلال حاجة بعض السيدات وممارسة الضغوط عليهن للاشتراك في أعمال منافية للآداب وجلب مخدرات الهيروين، الآيس، الكرستال، الترامادول، من تركيا والهند عبر المنافذ الجوية والبرية وترويجها على عملائهم من الشباب.

وبالعرض على النائب العام، حسب بيان للهيئة، أصدر قرارا بندب نيابة الأموال العامة للتحقيق في القضية، وأسفرت أعمال المراقبات السرية نفاذا لإذن النيابة العامة عن تأكيد الوقائع وتوثيقها، وصدر قرار بضبط جميع المتهمين وتفتيش مقار سكنهم وعملهم وإحدى الكافتيريات المشبوهة بمنطقة المهندسين.

وتمكنت، فجر يوم 6 ديسمبر العام الماضي، عناصر هيئة الرقابة الإدارية، مدعومة بمجموعات من القوات الخاصة بوزارة الداخلية، من ضبط المتهمين وكميات من المخدرات وجارٍٍ عرضهم على نيابة الأموال العامة.