الأهلي يفحص عقد بيع عبد الله السعيد قبل مطالبة بيراميدز بـ2 مليون دولار

الأهلي يفحص عقد بيع عبد الله السعيد قبل مطالبة بيراميدز بـ2 مليون دولار عبد الله السعيد

فتحى الشافعى

إضافة تعليق

كشف المستشار حلمي عبد الرزاق المستشار القانونى للنادي الأهلي عن استعداد ناديه لاتخاذ كافة الإجراءات التى تضمن حقوق ناديه بعد انتقال عبد الله السعيد لاعب الفريق السابق لنادي بيراميدز.

كان بيراميدز قد أعلن، الجمعة، ضم السعيد قادماً من أهلي جدة السعودي الذي رحل له اللاعب الصيف الماضي قادماً من الأهلي وشارك السعيد في مباراة الأهلي وبيراميدز مساء الجمعة في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة للدوري وهو اللقاء الذى انتهى بفوز بيراميدز بهدفين لهدف وسجل السعيد أحد الهدفين.

وقال المستشار حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للأهلي أن ناديه لن يُفرّط في حقه بشأن الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب مع الأهلي خلال بيعه لنادي أهلي جدة، موضحاً أنه ينتظر الحصول على الضوء الأخضر من مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب من أجل البدء في دراسة هذا الملف جيداً ومعرفة الطريقة التى تعاقد بها بيراميدز مع السعيد من أهلي جدة تمهيداً للحفاظ على حقوق القلعة الحمراء.

وأوضح المستشار القانوني للأهلى لـ"اليوم السابع" أن مجلس الإدارة لا يمكن أن يتهاون في الحفاظ على حقوق النادي لذا فإن ملف السعيد والشرط الجزائي الموجود في عقده سيتم دراسته جيداً لاتخاذ ما هو مناسب للحفاظ على حقوق النادى.

وكانت عملية قيد السعيد في بيراميدز قد أثارت جدلاً خاصة وأن عقد بيع السعيد لأهلى جدة من الأهلى الصيف الماضى على خلفية أزمة اللاعب التى تفجرت بعدما وقع للزمالك ثم عرضه الأهلى للبيع، وتناثرت أنباء حول أحقية الأهلي في الحصول على مليوني دولار حال بيع السعيد من أهلي جدة لأى نادً فى مصر.

إضافة تعليق