انتفاضة ليفربول تهدد طموحات وولفرهامبتون فى كأس الاتحاد الإنجليزي

انتفاضة ليفربول تهدد طموحات وولفرهامبتون فى كأس الاتحاد الإنجليزي محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

يسعى نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر لتجاوز أحزان الهزيمة الأولى التي تعرض لها في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" عندما يحل ضيفاً على وولفرهامبتون في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، ضمن منافسات الدور الرابع في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وخسر ليفربول أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما الخميس الماضي بملعب "الأتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وتعد هذه المواجهة الثانية التي تجمع بين ناديا وولفرهامبتون وليفربول في غضون 17 يوماً، بعدما سبق وأن إلتقي الفريقان على ملعب "مولينيو"، يوم 21 ديسمبر الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدفاً وصناعة أخر أحرزه فيرجيل فان دايك في المباراة التي إنتهت بفوز ليفربول بهدفين دون مقابل.

ويسعى ليفربول لمواصلة تفوقه أمام وولفرهامبتون وتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل حجز مقعده في الدور الخامس من منافسات البطولة.

ويدرس يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول إجراء بعض التغييرات على التشكيلة الأساسية للفريق في مباراة اليوم بهدف منح الفرصة أمام جميع اللاعبين للمشاركة في المباريات عبر تطبيق سياسة "المداورة".

وأشار كلوب إلى أن الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه سيعود لحراسة عرين ليفربول أمام وولفرهامبتون بدلاً من البرازيلي أليسون مبدياً دعمه وثقته الكاملة في إمكانيات الحارس البديل.

إضافة تعليق