اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 13 / 1 / 2019

اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 13 / 1 / 2019 الزمالك

كتب عمرو جاب الله

إضافة تعليق

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 13 / 1 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها التعادل السلبى مع اتحاد طنجة المغربى فى ذهاب دور الـ32 مكرر بالكونفدرالية.

الزمالك يتعادل سلبيا مع اتحاد طنجة بالكونفدرالية وموقعة برج العرب تحسم التأهل

حسم التعادل السلبى نتيجة مباراة نادى الزمالك واتحاد طنجة التى أقيمت مساء اليوم بملعب ابن بطوطة ضمن ذهاب دور الـ32 مكرر بالكونفدرالية الافريقية وتقام مباراة الإياب بين نادى الزمالك واتحاد طنجة يوم السبت المقبل بملعب برج العرب ويحتاج الأبيض لتحقيق الفوز بأى نتيجة لضمان التأهل لدور المجموعات.

جروس: سنلعب بخطة مختلفة أمام طنجة بالعودة.. والإصابات وراء تغيير التشكيل

أعرب السويسري كريستيان جروس المدير الفنى لنادى الزمالك عن رضاه عن التعادل الذي حققه الفريق مع اتحاد طنجة المغربى، بدون أهداف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، على ملعب ابن بطوطة، فى ذهاب دور الـ32 مكرر بالبطولة الكونفدرالية  وقال جروس في تصريحاته عقب المباراة، إن الزمالك تعادل مع فريق قوي ووسط جماهير مميزة كانت تؤازره طوال المباراة، متابعا:"المباراة كانت صعبة وحاولنا الحفاظ على شكل الزمالك فى المباراة ودافعنا جيدا واعتمدنا على المرتدات".

أضاف المدير الفنى لنادى الزمالك، إن الحسم سيكون في مباراة العودة وسيلعب وقتها بخطة مختلفة تعتمد على الهجوم، التى ستقام السبت المقبل، وعن عدم الدفع بأوباما ومصطفى فتحي في التشكيل الأساسي قال جروس إن الثنائي كان يعانى من إصابة خفيفة وفضل عدم الدفع بهما في المباراة ودفع بأوباما في الدقائق الأخيرة فقط من عمر اللقاء.

"الضامة" وراء تواجد أوباما على دكة الزمالك فى التعادل مع طنجة

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك إن الإصابة التى تحدث عنها السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق والتى كانت سبب إبقاءه لأوباما مهاجم الفريق على مقاعد البدلاء جاءت فى العضلة الضامة، ما أدى إلى الاحتفاظ باللاعب على مقاعد البدلاء فى مواجهة اتحاد طنجة، التى أقيمت اليوم وانتهت بالتعادل السلبي، على ملعب ابن بطوطة، فى ذهاب دور الـ32 المكرر بالكونفدرالية.

يعد أوباما أبرز العناصر الأساسية بنادى الزمالك هذا الموسم ويلعب بشكل أساسى مع السويسرى جروس قبل أن يبقى المدرب عليه بمقاعد البدلاء اليوم ثم دفع به على حساب إبراهيم حسن فى الدقيقة 69 من اللقاء ثم أوضح المدرب بعد المباراة إن أوباما تعرض لإصابة خفيفة لذلك فضل تواجده على مقاعد البدلاء ودفع به فى جزء من المباراة دون الكشف عن التفاصيل وهو ما أوضحه مصدر مطلع بالفريق حيث كشف إن جروس كان قراره تواجد أوباما فى التشكيل الأساسى مثلما هو معتاد قبل أن يشكو اللاعب من العضلة الضامة.

جمهور طنجة ينعى الراحل محمد السباعى بـ"لافتة" أمام الزمالك

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، صورة لجمهور اتحاد طنجة المغربى حيث جاءت بمثابة لفتة رائعة من الجمهور المغربى برفع لافتة لنعى المعلق الكروى الراحل محمد السباعى فى مباراة نادى الزمالك، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم بملعب ابن بطوطة ضمن ذهاب دور الـ32 مكرر بالكونفدرالية الافريقية.

إضافة تعليق