24 ساعة فن| نيكول كيدمان تصالح رامي مالك..وخالد عجاج: عمرو دياب أسطورة

24 ساعة فن| نيكول كيدمان تصالح رامي مالك..وخالد عجاج: عمرو دياب أسطورة رامي مالك

الأخبار المتعلقة

24 ساعة فن| مريم أوزرلي خارج لص بغداد.. و"بيكا" بمنزل عبدالباسط حمودة

24 ساعة فن| حكيم يتعاون مع حسن الشافعي.. وأحمد أمين على dmc قريبًا

24 ساعة فن| محمد فؤاد يُكذب "قنوات".. ووفاة شقيقة طلعت زكريا

24 ساعة فن| صدمة في الوسط الفني بعد وفاة "أسامة".. وعرض خاص لـ"الضيف"

أحداث عدة شهدها المجال الفني، على مدار اليوم الإثنين، أبرزها تصالح الفنان المصري العالمي رامي مالك مع النجمة نيكول كيدمان بعد أن انتشرت أنباء حول وجود مشاكل بينهما بعد أن تجاهلت مصافحته خلال توزيع جوائز جولدن جلوب، كما أشاد الفنان خالد عجاج بزميله عمرو دياب خلال ندوة بجريدة "الوطن" أكد فيها على أن دياب كسر قواعد النجاح.

وتُقدم "الوطن" لقرائها، نشرة فنية، ترصد أبرز الأخبار، التي جرت على مدار اليوم:

بالصور رامي مالك يرد على خلافه مع نيكول كيدمان بحفل اختيار النقاد

ترددت أخبار خلال الفترة الماضية بشأن خلاف الفنان رامي مالك مع النجمة نيكول كيدمان خلال حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" السينمائي، الحدث الذي أثار جدلاً أكثر من حقيقة فوزه بجائزة "أفضل ممثل" عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsodyk، حينما تجاهلته الممثلة الأسترالية "نيكول كيدمان" على خشبة المسرح.

بالفيديو خالد عجاج فى ندوة «الوطن»: أغنية «صاروخ» أخرجتنى من حالة الاكتئاب.. ومرض والدتى أدخلنى فى عزلة عن الغناء

بعد فترة غياب طويلة، عاد الفنان خالد عجاج لجمهوره بأغنية «سنجل» جديدة بعنوان «صاروخ» قام فيها بتغيير جلده الموسيقى، مبتعداً عن الأغنيات الدرامية، ومقتحماً عالم الأغنية السريعة، التى تحمل فى طياتها الكلمات والمفردات الشعبية التى تتناسب مع العصر الحالى، لكى تكون بداية انطلاقته الجديدة.

يتحدث خالد لـ«الوطن» عن تفاصيل أغنيته الجديدة، وسبب ابتعاده طيلة السنوات الماضية، والصعوبات التى واجهها بعد وفاة والدته وتخلى مدير أعماله وفرقته الموسيقية عنه، ومشواره الفنى مع المنتج نصر محروس وشركة روتانا، ورأيه فى الحالة الغنائية السائدة فى الوقت الحالى، وتقييمه للمنافسة الدائمة بين عمرو دياب وتامر حسنى ومحمد حماقى.

هشام سليمان يكشف لـ"الوطن" عن الخريطة البرامجية الجديدة لقناة DMC

وجه هشام سليمان رئيس شبكة DMC، الشكر لـ محمود مسلم رئيس قناة dmc العامة ورئيس تحرير جريدة "الوطن"، على جهوده الضخمة في القناة والنجاح الكبير الذي حققه في إدارتها، كما وجه الشكر ليسري الفخراني وإدارته في dmc دراما، موضحا أنه استطاع أن يخلق شخصية للقناة

محمود مسلم: نعد المشاهد بـ«وجبة متكاملة» على DMC خلال 2019

قال الكاتب الصحفي محمود مسلم، رئيس قناة DMC العامة، ورئيس تحرير جريدة «الوطن»، إنَّ مجموعة DMC استطاعت صنع كيانها من خلال مجهود مكثف من كل العاملين بالمؤسسة سواء كانوا أمام الكاميرات أو خلفها.

نيكول سابا: أحضر لأغنية جديدة.. وأتمنى الوقوف أمام الزعيم مرة أخرى

قالت الفنانة نيكول سابا، إنها تحضر حاليًا لأغنية جديدة ستطرح خلال الأسابيع المقبلة، وستكون بمثابة افتتاح للأعمال الفنية لعام 2019، حسب قولها.