إسبانيول ضد الريال.. الملكى بعشرة لاعبين يحقق الفوز برباعية "فيديو"

إسبانيول ضد الريال.. الملكى بعشرة لاعبين يحقق الفوز برباعية "فيديو" إسبانيول ضد الريال

كتب أحمد هريدى

إضافة تعليق

حقق ريال مدريد فوزا كبيرا على مضيفه فريق إسبانيول بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "كورنيا ألبرات"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الإسباني.

منح المهاجم الفرنسي كريم بنزيما التقدم مبكرا لفريق ريال مدريد بعد مرور 4 دقائق فقط على إنطلاق المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس إسبانيول أثر تصديه لتسديدة النجم الكرواتى لوكا مودريتش.

ويعد هدف بنزيما هو أسرع أهداف المرنجى هذا الموسم فى جميع المسابقات بعد مرور 187 ثانية.

ونجح القائد سيرجيو راموس فى إضافة الهدف الثانى لريال مدريد من ضربة رأسية رائعة فى الدقيقة 15، فشل حارس إسبانيول فى التصدى لها، وهو الهدف رقم 50 بالرأس له مع الملكى فى جميع المسابقات.

وقلص ليو بايتيستاو النتيجة لفريق إسبانيول، بتسجيله الهدف الأول للفريق الكتالونى فى الدقيقة 25، من تسديدة قوية، فشل كورتوا حارس المرنجى فى التصدى لها.

وعاد بنزيما ليسجل ثانى أهدافه الشخصية والثالث لريال مدريد فى الدقيقة 46، من تسديدة قوية زاحفة، ليصبح سادس الهدافين التاريخيين فى النادى الملكى برصيد 207 أهداف، لينتهى الشوط الأول بتقدم المرنجى 3 – 1.

وعزز النجم الويلزى جاريث بيل من تقدم ريال مدريد بالهدف الرابع فى الدقيقة 67 من زمن المباراة، بعدما هيأ اللاعب الكرة لنفسه بطريقة رائعة، ويسددها على يسار حارس إسبانيول، وهو الهدف رقم 100 للنجم الويلزى مع الملكى منذ انضمامه عام 2013 من توتنهام الإنجليزي.

وتعرض المدافع الفرنسي رافائيل فاران لاعب الفريق الملكى للطرد فى الدقيقة 72 من زمن اللقاء، بعد عرقلته لمهاجم الفريق الكتالونى، الذى كان منفردا بمرمى الحارس كورتوا.

وأحرز روبرتو روزاليس ثانى أهداف إسبانيول فى الدقيقة 81 من زمن المباراة، من تسديدة قوية، ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بناءا على راية من الحكم المساعد، قبل أن تحسم تقنية الفيديو الهدف لصالح الفريق الكتالونى.

بهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده للنقطة 39 فى المركز الثالث، خلف برشلونة صاحب الصدارة برصيد 49 نقطة، وأتلتيكو مدريد الثانى برصيد 44 نقطة، بينما توقف رصيد إسبانيول عند 24 نقطة فى المركز الخامس عشر.

إضافة تعليق