محمد صلاح جلاد أندية لندن قبل مباراة وست هام وليفربول.. فيديو

محمد صلاح جلاد أندية لندن قبل مباراة وست هام وليفربول.. فيديو محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

يسعى النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول، لتكريس عُقدته لأندية لندن عندما يحل "الريدز" ضيفاً على وست هام يونايتد فى العاشرة مساء اليوم على ملعب "لندن" الأولمبى ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 61 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل وصناعة الأهداف ضد أندية وست هام يونايتد وكريستال بالاس وفولهام وأرسنال فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، قبل مواجهة وست هام يونايتد مجدداً اليوم.

محمد صلاح ضد وست هام يونايتد

سجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على وست هام يونايتد برباعية نظيفة في المباراة التى جمعتهما يوم 12 أغسطس الماضى ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح ضد كريستال بالاس

صنع محمد صلاح هدفين فى فوز ليفربول على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما يوم 20 أغسطس الماضي ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

كما قاد محمد صلاح فريق ليفربول لتحقيق الفوز على كريستال بالاس بنتيجة 4 –3 فى المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعدما سجل "هدفين" فى اللقاء.

محمد صلاح ضد فولهام

سجل محمد صلاح هدفاً فى فوز ليفربول على فولهام بهدفين دون مقابل فى المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد" يوم 11 نوفمبر الماضى ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح ضد أرسنال

سجل محمد صلاح هدفاً وصنع آخر فى فوز ليفربول على أرسنال بنتيجة 5 – 1 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أنفيلد"، يوم 29 ديسمبر الماضى ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

إضافة تعليق