أسطورة ليفربول: إقالة مورينيو مفتاح تألق محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد

أسطورة ليفربول: إقالة مورينيو مفتاح تألق محمد صلاح ضد مانشستر يونايتد محمد صلاح

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

أكد جيمى كاراجر، أحد أساطير نادى ليفربول الإنجليزى، أن إقالة البرتغالى جوزيه مورينيو من تدريب مانشستر يونايتد سيمنح الفرصة للثنائى محمد صلاح وساديو مانى من أجل التألق فى مباراة الكلاسيكو التى تجمع الفريقين بملعب "أولد ترافورد" الأحد المقبل، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال جيمى كاراجر، فى تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، "الطريقة الهجومية التى يتحلى بها مانشستر يونايتد منذ قدوم أولى سولشاير لتدريب الفريق ستمنح الفرصة أمام محمد صلاح وساديو مانى للتألق فى المباراة المقبلة، نظراً للمساحات الخالية التى ستتواجد فى دفاع اليونايتد".

وأضاف لاعب ليفربول السابق، "محمد صلاح وساديو مانى هما أبرز المستفيدان من إقالة مورينيو، الطريقة الدفاعية التى كان يتبعها المدرب البرتغالى كانت تؤثر بالسلب على أداء الثنائى فى ظل المساحات القليلة التى كانت تسنح لهما للركض بالكرة".

وتابع، "مانشستر سيتي يراهن على مانشستر يونايتد من أجل تحقيق الفوز على ليفربول للابتعاد بالصدارة، فى حين سيتلقى ضربة قوية بشأن آماله فى الحصول على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم حال تمكن ليفربول من تحقيق الفوز".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة من 27 مباراة، متفوقاً بفارق الاهداف على ليفربول الذي خاض 26 مباراة، فى حين يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 51 نقطة.

إضافة تعليق