ليفربول ومان يونايتد.. معاناة محمد صلاح ضد الشياطين عرض مستمر

ليفربول ومان يونايتد.. معاناة محمد صلاح ضد الشياطين عرض مستمر محمد صلاح

كتب مروان عصام

إضافة تعليق

واصل محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول معاناته أمام مانشستر يونايتد فى المباراة التى جمعت بين الفريقين اليوم بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وفشل محمد صلاح فى التسجيل أمام مانشستر يونايتد للمباراة الرابعة على التوالى بمسابقة الدوري الإنجليزي.

وتمكن محمد صلاح من التسجيل فى شباك 20 نادياً من أصل 22 فريقاً واجهه النجم المصرى على مدار مشواره بمسابقة الدوري الإنجليزى، وفشل فى التسجيل فقط أمام مانشستر يونايتد وسوانزى سيتى.

ورفع ليفربول رصيده إلى 66 نقطة لينتزع صدارة الدوري الإنجليزي بعدما تعادل سلبياً فى مباراة اليوم، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي الذى تراجع للمركز الثانى، بينما ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 52 نقطة فى المركز الخامس.

وشهدت مباراة ليفربول اليوم واقعة تاريخية، بعدما أجرى مانشستر يونايتد أجرى تغييراته الكاملة فى الشوط الأول للمرة الأولى فى تاريخه بـ"البريميرليج" بسبب الإصابات.

بدأت الإصابات مع أندير هيريرا لاعب مانشستر يونايتد، الذي خرج من الملعب في الدقيقة 21، وحل بدلا منه أندرياس بيريرا.

وفى الدقيقة 25 تعرض خوان ماتا لاعب مانشستر إلى إصابة، أسفرت عن خروجه من الملعب، ليشارك بدلا منه جيسي لينجارد الذى غادر أرض الملعب فى الدقيقة 40، ويحل بدلا منه أليكسيس سانشيز.

كما أجرى ليفربول تغييراً اضطرارياً في الشوط الأول بخروج فيرمينو ومشاركة ستوريدج بدلاً منه، وشهدت المباراة مشاركة محمد صلاح من البداية قبل أن يتم إستبداله في الدقيقة 79، حيث شارك أوريجي بدلاً منه.

إضافة تعليق