فيديو.. الإسماعيلى 1 - 1 شباب قسنطينة فى الشوط الأول

فيديو.. الإسماعيلى 1 - 1 شباب قسنطينة فى الشوط الأول الإسماعيلى

كتب أحمد طارق

إضافة تعليق

انتهى الشوط الأول من عمر مباراة شباب قسنطينة الجزائرى، والإسماعيلى التى تجمعهما حاليًا في الجزائر، بالجولة الرابعة بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وضم تشكيل الإسماعيلى كلاً من.. محمد فوزى فى حراسة المرمى وأسامه إبراهيم وباهر المحمدى ومحمد مجدى الجمل وطارق طه فى خط الدفاع وعماد حمدى وإبراهيم عبد الخالق وعبد الرحمن مجدى ومحمد صادق وكريم بامبو فى خط الوسط وبنسيون شيلونجو فى خط الهجوم.

شهد الشوط الأول من اللقاء، سيطرة واستحواذ من الفريق الجزائرى، إلا إنها سيطرة بدون خطورة على مرمى الدراويش، وفى الدقيقة 13 نجح عماد حمدى فى استغلال خطأ حارس المرمى وأحرز هدف التقدم للدراويش.

وفى الدقيقة 30 من عمر اللقاء، نجح محمد فوزى حارس المرمى فى الحفاظ على عرينه والتصدى لكرة خطرة كاد أن يسجل منها الفريق الجزائرى هدف التعادل.

وفى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أحرز نصر الدين الزعلانى هدف التعادل لفريق شباب قسنطينة الجزائرى.

وكان الاتحاد الأفريقى قد قرر استبعاد الإسماعيلى من المشاركة فى دورى أبطال أفريقيا، عقب أعمال شغب لجماهيره أمام الأفريقى التونسى، قبل أن يتراجع فى قراره بعد تظلم الدراويش ليعلن عودة الفريق مرة أخرى إلى المسابقة، ويحتل الإسماعيلى المركز الرابع برصيد نقطة واحدة بعد تسجيل هدف وحيد واستقبال 6 أهداف، ويتصدر شباب قسنطينة الجزائرى جدول ترتيب المجموعة بـ7 نقاط من ثلاث مباريات ثم مازيمبى الكونغولى فى المركز الثانى برصيد 7 نقاط من 4 مباريات ثم الأفريقى التونسى فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط من 4 مباريات.

إضافة تعليق