حظك اليوم الثلاثاء 12/3/2019 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. أحدهم يريد التعبير عن مشاعره لك

حظك اليوم الثلاثاء 12/3/2019 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. أحدهم يريد التعبير عن مشاعره لك برج السرطان-ارشيفية

إضافة تعليق

برج السرطان واحد من الأبراج التى تتسم بالتقلب والمزاجية، وهو من مواليد الأبراج المائية، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا. حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

تجنب التحدث عن أحد الزملاء مع الآخرين، لأنك لا تعلم أن المنصت يبوح بهذا الحديث للجميع، مما يتسبب لك فى الكثير من المشاكل. حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى:

تتأكد اليوم بأن هناك شخص ما يكن لك بعض المشاعر العاطفية، ولكنه يخشى أن يبوح لك، لذلك حاول أن تشعره بالإطمئنان، حتى يتحدث معك. حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى:

تلاحظ زيادة وزنك بعض الشىء، الأمر الذى يحتاج منك إتباع نظام غذائى غنى بالعناصر الغذائية الهامة، بالإضافة إلى ممارسة بعض التمارين الرياضية. توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة حدوث بعض التغيرات السلبية فى حياتك العملية، ولكن سرعان ما تهدأ الأمور وتعود لمجراها الطبيعى.

إضافة تعليق