"لو كتبتلها كومنتات حضربك".. سر تهديد أحمد فهمى لمصطفى خاطر

"لو كتبتلها كومنتات حضربك".. سر تهديد أحمد فهمى لمصطفى خاطر الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمى

كتب محمد عبد العظيم

إضافة تعليق

يبدو أن غيرة الفنان أحمد فهمى على خطيبته الفنانة هنا الزاهد سوف يكون للفنان مصطفى خاطر نصيب منها، حيث هدده بالضرب بسبب تعليقاته على صور الفنانة هنا الزاهد.

ونشرت الفنانة هنا الزاهد صورة تجمعها مع خطيبها الفنان أحمد فهمى من كواليس أحد البرامج التليفزيونية، ليعلق عليها الفنان مصطفى خاطر: "حلوة جدا"، وهو ما دفع الفنان أحمد فهمى للتدخل قائلا له: "لو كتبتلها كومنتات حضربك".

وكانت الفنانة هنا الزاهد، فاجأت جمهورها، بأمر مثير فى علاقتها بخطيبها الفنان أحمد فهمى، حيث أعلنت أنها حظرت أحمد فهمى على حسابها بموقع "إنستجرام" من قبل، عن طريق خاصة "البلوك"، موضحة أن السبب وراء هذا يعود إلى تعليقات أحمد فهمى العصبية أحيانا وردوده على معجبيها.

وقالت الفنانة هنا الزاهد، ردا على سؤالها فى أحد حواراتها التليفزيونية عن موقفها من تعليقات أحمد فهمى على معجبيها، "عملتله بلوك، لكن دلوقتى مش بيعلق تعليقات زى الأول، بس هو متنرفزش وبيتعامل بطبيعته فمش هينفع، هو مش بيضايقنى بالغيرة، بس هو بيكون قاعد بيضحك وبيهزر مع الناس، وبقوله الناس فاكراك بتتكلم بجد، متقعدش تعمل كده".

مسلسل "الواد سيد الشحات" يكتبه مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب ويخرجه أحمد الجندى ومن إنتاج "شركة سينرجى"، ويجمع أحمد فهمى وهنا الزاهد للمرة الأولى، ويشارك فى بطولته محمد عبد الرحمن "توتا"، اضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على الحلقات مثل أكرم حسنى، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، محمد ثروت.

إضافة تعليق