حظك اليوم الجمعة 22/3/2019 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. دائمًا ما تتنازل فى علاقاتك العاطفية

حظك اليوم الجمعة 22/3/2019 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. دائمًا ما تتنازل فى علاقاتك العاطفية برج الحمل-ارشيفية

إضافة تعليق

يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الجمعة لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التي يتصف مواليدها بالطيبة ومحب للنجاح  ومن مشاهير برج الحمل روجينا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى  تحاول السيطرة على أعصابك ومشاعرك خلال وقت العمل فأنت تنفعل سريعًا ولا تحب أن تظهر بشكل شيئ أمام زملائك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى  طيبتك دائمًا ما تجعلك تتنازل فى كل مرة يحدث بينك وبين الطرف الآخر، وأحيانًا تكون ضعيف الشخصية أمامه.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى  تتمتع بمناعة قوية لكن دائمًا ما تصاب بالتعب والإرهاق من كثرة المشاغل والضغوطات، وعدم إيجاد وقت للراحة ما يتسبب لك فى تعب نفسى وجسدى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل  الفترة المقبلة يتوقع علماء الفلك لك أن تتحسن علاقتك بشريك حياتك بمجرد التعبير عما تشعر به تجاهه وأن تعترف له بالأشياء التى تزعجك منه، الفترة المقبلة سيكون لديك بها خطوات للنجاح جيدة.

إضافة تعليق