أول رد من شيرين عبد الوهاب بعد إيقافها عن الغناء

أول رد من شيرين عبد الوهاب بعد إيقافها عن الغناء

أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانا عقب إعلان نقابة الموسيقيين وقفها عن الغناء وإحالتها للتحقيق على خلفية اتهامها بالإساءة للأمن القومي المصري.

وجاء نص البيان كالتالي:
تعرب الفنانة شيرين عبد الوهاب عن انزعاجها من الترويج إلى أنها أساءت بالقول لبلدها مصر بعبارة قالتها ردا على طلب الجمهور منها غناء أغنية "ماشربتش من نيلها" فكان رفضها أن تغنيها لسبق اتهامها في جنحة مباشرة أقامها دعاة الشهرة ناسبين إليها الإساءة إلى مصر عندما قالت على سبيل الدعابة "اشرب مياه طبيعية أفضل حتى لا تصاب بالبلهارسيا". وكانت في ذلك مرردة لعبارة قالها الفنان إسماعيل ياسين في فيلم "عفريت عم عبده"، وتكرر الأمر في حفل البحرين الأخير، فامتنعت عن غنائها.

وتؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب على جمهورها عدم الالتفات إلى أقوال مكذوبة ومقطوعة من سياق، حيث أصبح ذلك عادة يحرص عليها من يتربص بمصر وبها، وهو أمر مرفوض من مثلها وهي التي لا تأمن على نفسها وأهلها إلا في بلدها.
وتأسف الفنانة شيرين عبد الوهاب أن يكون دليل إدانتها ممن سارع إلى شكواها، مجرد أقوال مرسلة من مقدم برنامج معروف بمواقفه العدائية من مصر كلها. "في إشارة إلى المذيع معتز مطر الذي تناول القضية في حلقة بالأمس".

وتطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها إلى أنها ستظل تغني لإسعاد محبيها، وقد كلفت محاميها الأستاذ الدكتور/ حسام لطفي، بالتصدي لهواة الصيد في الماء العكر لتكتب لهم الشهرة باقتران اسمهم بها، بعد أن عجزوا عن إيجاد الشهرة لهم في مجالات عملهم.

وتنتهر الفنانة شيرين عبد الوهاب هذه الفرصة للتوكيد على رفضها المزايدة على حبها وانتمائها وولائها لمصر وتقديها الكامل للجمهود المبذولة من حكومتها ورئيسها لدفع مصر إلى موقع الريادة لتحتل المكان التي تستحقها عربيا ودوليا.