أخبار ريال مدريد اليوم عن رغبة زيدان في ضم ساديو ماني

أخبار ريال مدريد اليوم عن رغبة زيدان في ضم ساديو ماني زيدان يسعى لضم ساديو ماني إلى ريال مدريد

كتب - مروان عصام

إضافة تعليق

أبدى زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى رغبته فى التعاقد مع ساديو مانى نجم منتخب السنغال ونادى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

مدرب ريال مدريد يرغب في ضم ساديو ماني

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ساديو مانى يتواجد على رأس قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بناء على رغبة زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكي.

وقالت الصحيفة، أن ساديو مانى يحظى بثقة واسعة من جانب زيدان الذى طلب التعاقد معه الصيف الماضى قبل أن تتعثر صفقة إنتقاله لصفوف ريال مدريد بعد رحيله عن تدريب الفريق الملكي.

وتحدثت الصحيفة أن ما يعزز من فرص إنتقال ساديو مانى لصفوف ريال مدريد، أن زيدان يمتلك القرار الأول والأخير بشأن التعاقدات الصيفية.

وأوضحت "ماركا" بأن صفقة التعاقد مع ساديو مانى ستكلف خزينة ريال مدريد نحو 85 مليون يورو، مشيرة إلى أن عقد المهاجم السنغالى مع ليفربول ينتهى فى صيف عام 2023، لذلك طلب زيدان إدارة الريال محاولة الوصول لاتفاق مع ليفربول لإتمام الصفقة.

وأكملت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد أن ساديو مانى يلعب كرة القدم بشكلها الصريح والمباشر، ولاعب مهذب وهادئ خارج وداخل الملعب، بجانب قدراته الفنية والتهديفية، وهذا ما يحتاجه زيدان بالفعل مع ريال مدريد.

مهاجم ريال مدريد يحقق رقما مميزا في أوروبا

تصدر كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، قائمة أكثر المهاجمين مشاركة فى المباريات على صعيد دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5"، وذلك بمختلف المسابقات.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن كريم بنزيما يتفوق على محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى فى قائمة أكثر المهاجمين مشاركة فى المباريات على صعيد دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5"، وذلك بمختلف المسابقات.

وأضافت الصحيفة أن كريم بنزيما خاض 3598 دقيقة مع ريال مدريد بمختلف المسابقات الموسم الحالى، يليه محمد صلاح الذى شارك فى 3369 دقيقة مع ليفربول.

وجاء الفرنسى أنطوان جريزمان مهاجم اتليتكو مدريد الاسبانى فى المركز الثالث بعدما شارك 3271 دقيقة بمختلف المسابقات.

وكان خافيير أجيرى، المدير الفنى لمنتخب مصر، قرر استبعاد محمد صلاح من معسكر "الفراعنة" الشهر الجارى لمنحه قسطا وافرا من الراحة.

جدير بالذكر أن قرعة الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا أوقعت ليفربول فى مواجهة بورتو البرتغالى، فيما يلتقى مع توتنهام بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى.

إضافة تعليق