مدوباهم خمسة.. تعرف على أزواج سمية الخشاب بعد انفصالها عن أحمد سعد

مدوباهم خمسة.. تعرف على أزواج سمية الخشاب بعد انفصالها عن أحمد سعد سمية الخشاب

كتب: بهاء نبيل

إضافة تعليق

فاجأ المطرب أحمد سعد الجميع صباح اليوم الخميس بإعلان انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، دون أن يكشف عن أى تفاصيل، وهو ما جعل الأمر حديث مستخدمى منصات التواصل الاجتماعى المختلفة، الذين تعجبوا من إعلان الخبر بعد الساعة السادسة صباحًا، وتعد هذه الزيجة هى الخامسة للفنانة سمية الخشاب التى كشفت عنها فقط من خلال تصريحاتها السابقة، ومن خلال هذا التقرير نوضح أبرز المعلومات عن زيجاتها السابقة.

الزوج الأول

تزوجت الفنانة سمية الخشاب فى ريعان شبابها عندما كانت تبلغ 23 عامًا، من شاب عن طريق زواج الصالونات وأرادت العمل فى مجال الفن ولكنه كان يرفض، فانفصلت عنه قبل دخولها عالم التمثيل والغناء.

الزوج الثانى

تزوجت سمية الخشاب للمرة الثانية من رجل أعمال عربى شهير فى عام 2014، ولكنها رفضت الإفصاح عن اسمه واحتفظا سويا بالزواج بعيدًا عن وسائل الإعلام، مراعاة لزوجها الذى لم يحب أن تسلط عليه الأضواء، ولكنها انفصلت عنه أيضًا بسبب إصراره على اعتزالها الفن بشكل نهائى وهو الأمر الذى لم يروق لها لمدة حبها للتمثيل والغناء.

الزواج الثالث

تزوجت الفنانة سمية الخشاب للمرة الثالثة ولكن هذه المرة كانت غامضة تمامًا ولم تسرد أى معلومات أو تفاصيل عنه، ولكنها أخبرت جمهورها من خلال إحدى البرامج التليفزيونية أنها انفصلت عن زوجها الثالث بعد فترة قصيرة جمعت بينهما، ورفضت الحديث عن أى تفاصيل تخص هذه الزيجة.

الزوج الرابع

أما زواج سمية الخشاب الرابع فكان من طيار يدعى "أيمن" تعرفت عليه فى مدينة الإسكندرية مسقط رأسها، وأوضحت خلال برنامج تليفزيونى أنها تزوجت بعد قصة حب وصداقة طويلة، وأعلنت أيضا الانفصال عنه، ورفضت أيضًا سرد أى تفاصيل أو معلومات تخصه.

الزوج الخامس

وأخيرًا المطرب أحمد سعد الذى فاجئ الجميع صباح اليوم الخميس بإعلان انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب بعد زواج استمر لمدة عام وخمس أشهر، وتعتبر هذه الزيجة بالنسبة لها هى الوحيدة المعلنة الذى يعرفها الجميع، ولكن سمية الخشاب أعلنت بإنها هى من طلبت الطلاق منه.

إضافة تعليق