بعد يوم واحد من أغلى طلاق فى العالم..عشيقة جيف بيزوس تكمل الخطة .ماذا فعلت؟

بعد يوم واحد من أغلى طلاق فى العالم..عشيقة جيف بيزوس تكمل الخطة .ماذا فعلت؟ جيف بيزوس ولورين سانشيز وباتريك وايتسيل

كتب محمد رضا

إضافة تعليق

انشغل العالم على مدار الأيام الماضية بالحديث عن الطلاق الأغلي من حيث التكلفة، وهو طلاق جيف وماكنزى بيزوس، الذى يعد الأغلى فى العالم، ولكن الانفصال الأشهر لم يكن إعلانه بشكل رسمى ونهائى هو نقطة النهاية فى تناول تفاصيله عبر الوسائل الإعلامية العالمية، بل هى البداية لتفاصيل أكثر تشويقًا، حيث أفادت التقارير أن لورين سانشيز عشيقة مؤسس أمازون، تقدمت بطلب للحصول على الطلاق من زوجها بعد يوم واحد من وضع جيف وماكينزى بيزوس اللمسات الأخيرة على شروط طلاقهما.

قدمت لورين سانشيز مقدمة الأخبار السابقة، وعشيقة الرئيس التنفيذى لشركة أمازون، طلبًا للحصول على الطلاق من زوجها - حسبما أفادت TMZ - وبحسب ما ورد تم تقديم وثائق الطلاق، يوم الجمعة، لقطع الزواج الذى استمر لمدة 13 عامًا بين سانشيز وباتريك وايتسيل، الرئيس التنفيذى المشارك لوكالة المواهب WME.

تأتى أخبار تسجيل الطلاق بعد يوم واحد فقط من إعلان جيف وماكينزى بيزوس على "تويتر" الانتهاء من اتفاقية الطلاق، فيما طالبت بعد تقديمها طلب للطلاق بأن تستفيد هى وزوجها وايتسيل، من الحضانة المشتركة لطفليهما، وهو الأمر الذى جعل الأحداث تبدو وكأنها "خطة" متفق عليها حتى ترتبط سانشيز بالملياردير الأمريكى وأغنى رجل فى العالم.

أصبح سانشيز اسمًا مشهورًا بعد أن قال جيف وماكينزى بيزوس لأول مرة إنهما سينفصلان فى شهر يناير، وبعد ساعات من إعلان الطلاق، أفادت صحيفة "the National Enquirer" أن جيف بيزوس سيرجع إلى سانشيز، وذلك بحسب ما نقله "insider Business".

فيما، قالت الصحيفة، إن مراسليها كانوا يحققون فى القضية لمدة 4 أشهر وتتبعوا الزوجين عبر خمس ولايات و40 ألف ميل، ورصدوهم فى طائرات خاصة وسيارات ليموزين فاخرة وطائرات الهليكوبتر ورحلات رومانسية ورحلات سياحية مع مخبأ فى فندق خمس نجوم ومواعيد عشاء حميمة.

وأفادت صحيفة "the National Enquirer"، أيضًا، أنها حصلت على رسائل بذيئة وصور شخصية مثيرة تم تبادلها بين بيزوس وسانشيز، بما فى ذلك صورة واحدة مشبعة بالبخار واضحة جدًا لدرجة لا يمكن طباعتها هنا، ورد أن أحد النصوص التى أرسلها بيزوس إلى سانشيز كان يقول "I love you, alive girl".

وأشار "insider Business"، إلى أن صحيفة "نيويورك بوست"، ذكرت بعد ذلك بوقت قصير أنه على الرغم من أن سانشيز وويتسيل كانا لا يزالان متزوجين، إلا أنهما انفصلا فى ذلك الوقت.

فى الأشهر التى تلت إعلان جيف وماكينزى بيزوس، لأول مرة أنهما منفصلان، كانت العلاقة بين جيف بيزوس وسانشيز، موضع اهتمام كبير، إلا أن بيزوس رد على قصة "the National Enquirer"، حول علاقته المزعومة من خلال إطلاق تحقيق شامل حول من سرب رسائله الشخصية، وقد توصل التحقيق إلى حد كبير بأن التسريب مصدره مايكل سانشيز، شقيق لورين سانشيز، الذى أقر بأنه عقد "صفقة مع الشيطان" فى التعاون مع National Enquirer، لكنه قال إن الصفقة لم تتضمن تزويدها بأى نصوص أو صور.

وتأتى أخبار طلاق سانشيز بعد يوم واحد فقط من إعلان كل من جيف وماكينزى بيزوس، يوم الخميس، على "تويتر"، أنهما توصلا لتسوية لإنهاء زواجهما، وأنهما سيشاركان فى تربية أبنائهم الأربعة، كجزء من اتفاقية الطلاق، وقالت ماكينزى بيزوس، إنها ستمنح جيف بيزوس 75% من أسهم أمازون التى يملكها الزوجان، فضلًا عن التحكم فى التصويت على الأسهم التى تحتفظ بها.

إضافة تعليق