بالفيديو.. جنوى يحرم ميلان من قمة الكالتشيو بثلاثية مدمرة

بالفيديو.. جنوى يحرم ميلان من قمة الكالتشيو بثلاثية مدمرة مباراة ميلان وجنوى

أوقف جنوى صحوة ضيفه ميلان وحرمه من الصدارة ولو مؤقتا عندما تغلب عليه 3-صفر اليوم الثلاثاء فى افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وهي الخسارة الثالثة لميلان هذا الموسم والأولى بعد 3 انتصارات متتالية فتجمد رصيده عند 19 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب فى الأعوام الخمسة الأخيرة، والذى يستضيف سمبدوريا غدا الأربعاء، وبفارق الأهداف خلف روما الذى يحل ضيفا على ساسولو.

فى المقابل، حقق جنوى فوزه الرابع هذا الموسم والأول بعد تعادل وخسارة فرفع رصيده إلى 15 نقطة وارتقى إلى المركز السابع مؤقتا مع مباراة مؤجلة مع فيورنتينا.

وتقدم جنوى مبكرا عبر الصربي نيكولا نينكوفيتش في الدقيقة 11، لكنه انتظر الشوط الثاني لحسم النتيجة في صالحه مستغلا النقص العددى فى صفوف ضيوفه أثر طرد مدافعه جابريال باليتا في الدقيقة 56، فأضاف هدفين، الأول من النيران الصديقة، حيث سجل الدولي السلوفاكي يوراي كوتشكا بالخطأ فى مرمى فريقه (80)، والثاني بواسطة ليوناردو بافوليتي (86).

ويلعب غدا أيضا كييفو فيرونا مع بولونيا، وإنتر ميلان مع تورينو، ولاتسيو مع كالياري، ونابولى مع إمبولي، وبيسكارا مع اتالانتا، وفيورنتينا مع كروتوني. وتختتم المرحلة بعد غد الخميس بلقاء ساسولو مع روما.