بالصور.. محافظ السويس يقرر تخفيض الايجار وإعفاء رسوم عداد الكهرباء لـ 74 أسرة بعزبة الصفيح

بالصور.. محافظ السويس يقرر تخفيض الايجار وإعفاء رسوم عداد الكهرباء لـ 74 أسرة بعزبة الصفيح اللواء أحمد حامد محافظ السويس

حضر اللواء أحمد حامد محافظ السويس قرعة اسكان عمارات تطوير العشوائيات بمدينة العبوروالتى تشمل 74 أسرة من سكان منطقة عزبة  الصفيح بحى الأربعين.

وأعرب المحافظ عن سعادته بحضور القرعة لإسعاد واستقرار هذه الأسر، مشيرًا ال انه قرر تخفيض الإيجار لهذه الوحدات السكنية لتصبح 75 جنيهاً بدلاً من 150جنيها ، كما قرر إعفاء هذه الاسر من رسوم عداد تركيب الكهرباء مسبوقة الدفع مساهمة من المحافظة في رفع المعاناة عن كاهل هذه الاسر .

وأثناء القرعة تعالت الزغاريد من الاسر المستحقة  لهذه الوحدات مهللين " تحيا مصر تحيا مصر "، وأكد المحافظ ان هناك منطقتي السكة الحديد والاتكة العشوائية سوف ننتهي منهما قريباً وتصبح محافظة السويس بلا عشوائيات خلال 2017 .

وأشار حامد الى انه لن يظلم احد من سكان عزبة الصفيح مؤكداً على وحدة تطوير العشوائيات بالمحافظة لبحث الحالات الاجتماعية الصعبة من سكان العزبة وعمل تقرير بهذه الحالات لاتخاذ القرار المناسب .

يذكر أن هناك 163 اسرة تم تسكينها بمدينة العبور ضمن مشروع تطوير العشوائيات لسكان اليهودية وعزبة الصفيح .

حضر القرعة كلا من نشأت البارودي السكرتير العام المساعد للمحافظة وسمية عبد الفتاح مدير التخطيط العمراني ورئيس وحدة تطوير العشوائيات .