المقاولون يهزم الشرقية بهدفى "على وفاروق"

المقاولون يهزم الشرقية بهدفى "على وفاروق" المقاولون

فاز المقاولون العرب على الشرقية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع السادس لمسابقة الدورى العام.

تقدم محمد عبد الحميد ميدو لاعب الشرقية لفريقه في شباك المقاولون العرب في الدقيقة 17 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من متابعة هجمة منظمة للشرقية وسددها ميدو علي يمين محمود أبو السعود حارس المقاولون.

فيما تعادل أحمد على مهاجم المقاولون لفريقه في شباك الشرقية في الدقيقة 23 من عمر المباراة حيث استغل احمد علي خطأ محمود شكرى في الخروج نحو الكرة وتسجيل هدف التعادل، بعدما سجل محمد عبد الحميد ميدو هدف التقدم للشرقية في الدقيقة 23.

واحتسب الحكم أسامة العارف ركلة جزاء للمقاولون نتيجة عرقلة أحمد علي في الدقيقة 38 وتقدم محمد فاروق لتسديدها الذي سجلها في المرمي علي يمين محمود شكري حارس الشرقية معلنا تقدم المقاولون، واستمر الأداء بهذه النتيجة حتى نهاية الشوط الأول بتقدم الذئاب بهدفين مقابل هدف.

وهدأ أداء الفريقين في الشوط الثاني حيث اطمأن المقاولون علي الوز رغم محاولاته المتباعدة لتعزيز التقدم وسط استسلام لاعبي الشرقية الذين لم يهددوا مرمي الذئاب إلا لفترات قليلة واستمرت النتيجة بدون تغيير جتي نهاية اللقاء بفوز الذئاب بنتيجة 2 / 1.

بهذه النتيجة وصل المقاولون للنقطة الثامنة في المركز التاسع ، فيما توقف رصيد الشرقية عند نقطة يتيمة في المركز الـ17.