شاهد.. لحظة اعتقال المطرب سعد لمجرد في باريس

شاهد.. لحظة اعتقال المطرب سعد لمجرد في باريس المطرب المغربي سعد لمجرد

للمرة الثانية يرتبط اسم المطرب المغربي سعد لمجرد، بحادث اغتصاب، بعد متاعب عاشها في الولايات المتحدة الأمريكية قبل سنوات، في قضية اتهام فتاة له باغتصابها.

قبل ساعات اعتقلت الشرطة الفرنسية في العاصمة باريس، في الدائرة رقم 17، المطرب المغربي بعد شكوى تقدمت بها فتاة ضد "لمجرد" تتهمه فيها بالتحرش بها ومحاولة اغتصابها.

سعد لمجرد يلتقط سيلفي في العاصمة الفرنسية باريس

كان لمجرد يستعد لإحياء حفلة غنائية في باريس يوم السبت المقبل.

وقال وزير الثقافة المغربي، محمد الأمين الصبيحي، في تصريحات صحافية "إننا نتابع القضية باهتمام كبير، وقد أجرينا اتصالات مع السلطات الفرنسية من أجل توضيح هذه المسألة".

وأوضح الوزير أن لمجرد نجم كبير في الأغنية المغربية، ونحن سوف نفعل كل ما هو ضروري من أجل حل المشكلة.

وردًا على سؤال عما إذا كان الوزير تواصل مع سلطات باريس بخصوص قضية لمجرد، أجاب الصبيحي: "نعم، أنا على اتصال مع المعنيين منذ الإعلان عن إلقاء القبض على النجم المغربي".

المطرب المغربي لحظة اعتقاله

ملصق حفل لمجرد المقرر السبت المقبل

وقال موقع "بابوبي" المغربي، إن شرطة الدائرة 17 بباريس ألقت القبض على لمجرد داخل فندق "ماريوت شانزيليزي"، وسيقضي 48 ساعة رهن الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على المحاكمة صباح الجمعة، وذلك بناءً على اتهامه من طرف فتاة بمحاولة اغتصابها خلال قضائها معه ليلة "ماجنة".

وعبّر مجموعة من الفنانين المغاربة عن تضامنهم مع لمجرد، حيث نشروا صورًا على حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي تتضمن عبارة "كلنا مع ابن بلدنا سعد لمجرد".

وقالوا إنه يجب عدم إصدار أحكام مسبقة إلى حين إنهاء التحقيق والتأكد من الشكاية التي تقدمت بها الفتاة، مشيرين إلى أن الحادثة قد تكون "مؤامرة" ضد لمجرد من طرف أعداء النجاح.

ولم يصدر، إلى حدود الساعة، أي بيان رسمي عن الشرطة الفرنسية أو أي جهة رسمية أخرى.