مرتضى لـ "مصطفى فتحى" : "لو وقفت فوق دماغك مش هتحترف"

مرتضى لـ "مصطفى فتحى" : "لو وقفت فوق دماغك مش هتحترف" مرتضى منصور

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك إن البرتغالى فييرا المدير الفني لسموحة كان مرعوبا من فريقه خلال المواجهة التي جمعتهما اليوم، وانتهت بالتعادل السلبي، مشيرا إلى أن الخواجة البرتغالي كان متخوفا من مؤمن سليمان المدير الفني للأبيض.

قال مرتضى في تصريحات إذاعية إن الكرة عاندت الزمالك خلال اللقاء، مشيدا بالأداء الذي ظهرت عليه الصفقات الجديدة خاصة الثلاثي محمود حمدي ومحمود دونجا وأحمد رفعت خلال اللقاء، مؤكدا أن أداء سموحة هبط في نهاية المباراة ولاعبي الزمالك كانوا متماسكين طوال اللقاء علي الرغم من انتهائهم من معركة كبيرة في النهائي الأفريقي.

وعن احتراف مصطفى فتحي، وجه له رسالة قائلا، " لو وقفت فوق نفوخك مش هتحترف وهو عامل خطة علشان يضغط علينا لكن كل ده مش هيمشي معانا".

رفض رئيس الزمالك التعليق علي مصير مؤمن سليمان من البقاء أو الرحيل مؤكدا أنه لا يحاسب علي مباراة واحدة وهناك من يتربص به من داخل النادي لتطفيشه لأنهم لا يحبون أن يروه مديرا فنيا للأبيض، كما أن الفريق يعاني من غيابات كثيرة، مثنيا على أداء محمد أبو جبل حارس سموحة الذي تصدى للعديد من الكرات الصعبة، قائلا، "يا ريته عمل كده لما كان عندنا".