أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 27 / 10 / 2016.. تعادل سلبى مع سموحة

أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 27 / 10 / 2016.. تعادل سلبى مع سموحة الزمالك وسموحة

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس 27 / 10 / 2016 العديد من الأخبار الهامة وأبرزها تعادل الفريق الأبيض سلبياً مع سموحة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت، فى الأسبوع السادس من منافسات الدورى الممتاز.

الزمالك يتعادل مع سموحة سلبيا فى الأسبوع السادس للدورى

انتهت مباراة نادى الزمالك وسموحة بالتعادل السلبى ضمن مباريات الجولة السادسة للدورى الممتاز، ليرتفع رصيد سموحة لـ 13 نقطة فى المركز الثانى خلف المتصدر الأهلى برصيد 16 نقطة، بينما يرتفع رصيد الزمالك لأربع نقاط فى المركز الـ 12 بعد خوض مباراتين فقط.

بدأت المباراة هادئة فى دقائقها الأولى ونشط بعدها لاعبو نادى الزمالك بفضل تحركات مصطفى فتحى الذى يلعب فى مركز الجناح الأيسر وسبب ضغطا على دفاع سموحة إلا أن محمد أبو جبل حارس النادى السكندرى استطاع الحفاظ على نظافة شباكه ليساهم فى خطف نقطة لفريقه من المباراة.

مؤمن سليمان: فييرا رجل ذكى وفاجأنا باللعب الدفاعى رغم الخطة الهجومية

أكد مؤمن سليمان المدير الفنى لنادى الزمالك أن فريقه قدم مباراة قوية أمام سموحة وجيدة وكان ينقصها التهديف، مشيراً إلى أن فييرا المدير الفني للفريق السكندري يتميز بالذكاء ونجح فى تهدئة اللعب، و"كنت أنتظر الحماية من الحكم ومنح لاعبى المنافس إنذارا".وأشار إلى أنه فوجئ بطريقة لعب سموحة الدفاعية رغم تشكيلته الهجومية، مشيراً إلى أن الفريق السكندري خاض المباراة بطريقة غريبة.

كما أشاد المدير الفنى لنادى الزمالك بالصفقات الجديدة التي شاركت في المباراة حيث شارك 8 لاعبين في المباراة وهم مكسب كبير والأداء لم يتأثر، وأضاف أنه حزين لخسارة نقطتين في المباراة وكان يتمنى الفوز، وأوضح أن جميع اللاعبين سيقاتلون لحجز مكان أساسي في التشكيل.

وعلق المدير الفني  لنادى الزمالك عن عدم مشاركة مصطفى فتحي في الجبهة اليمنى قائلا:" الفريق يحتاج مصطفى في الجبهة اليسرى لأمور تكتيكية".

أوضح المدير الفنى للزمالك أنه دفع بحسنى فتحى بدلاً من أسامة إبراهيم للاستفادة من سرعته فى الملعب ، مضيفاً أنه سيعمل على علاج السلبيات في الفترة المقبلة وضرب التكتلات الدفاعية، مضيفاً أن الزمالك في حاجة للعب بصورة أسرع لضرب التكتلات الدفاعية وأضاف أن نادى الزمالك في حاجة لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة أمام إنبى من أجل بدء مسيرة الانتصارات.

مصطفى فتحى يستعد لدخول عش الزوجية

يستعد مصطفى فتحى صانع ألعاب نادي الزمالك لدخول عش الزوجية خلال الفترة القادمة بالإعلان عن خطوبته لشريكة حياته المستقبلية وأخطر اللاعب مسئولى نادي الزمالك بعزمه إعلان الخطوبة خلال الأيام القادمة وطلب من مسئولى القلعة البيضاء مساندته حتى إتمام الزفاف خاصة أن الزواج يتكلف مصاريف كثيرة.

ستانلى يخضع لأشعة للاطمئنان على إصابته أمام سموحة

كشف النيجيرى ستانلى أوهاويتشى مهاجم نادى الزمالك عن حجم الإصابة التى لحقت به خلال مباراة فريقه مع سموحة على ملعب بتروسبورت فى الجولة السادسة من مسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بالتعادل السلبى قائلا:" تعرضت لشد فى العضلة الخلفية ".

أضاف مهاجم نادى الزمالك فى تصريحات على قناة أون سبورت:" تعرضت  لشد فى العضلة الخلفية وسأجرى أشعة فى القريب العاجل لاأطمئنان على الإصابة".

تيجانا: نستحق الفوز على سموحة بثلاثية نظيفة

عبر إسماعيل يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك عن رضاه عن أداء لاعبى فريقه، أمام سموحة فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب بتروسبورت، والتى انتهت بالتعادل السلبى  فى إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدورى الممتاز.

وقال مدير الكرة بنادى الزمالك فى تعليقه على المباراة:"راضى عن الأداء اليوم والنتيجة الطبيعية للمباراة اليوم هى الفوز بثلاثة أهداف نظيفة لولا سوء الحظ الذى لازم اللاعبين"، مضيفاً:" يجب علينا أن ننسى مباراة اليوم ونركز فى مباراة إنبى القادمة المقرر لها الاثنين المقبل".

رابطة مشجعى الزمالك فى فلسطين تحضر مباراة سموحة

حرص عدد من رابطة مشجعى نادى الزمالك فى فلسطين، على حضور مباراة الأبيض أمام سموحة ضمن الأسبوع السادس للدوري الممتاز بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وتواجد أفراد رابطة مشجعى نادى الزمالك فى فلسطين بمدرجات المقصورة الرئيسية لملعب بتروسبورت لمؤازرة الأبيض أمام النادى السكندري.