أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يتحدث عن رباعية سندرلاند.. وجيرو يشكر الظروف

أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يتحدث عن رباعية سندرلاند.. وجيرو يشكر الظروف فريق أرسنال

أبدى الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، سعادته الغامرة بالفوز العريض الذى تحقق على سندرلاند، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "ستاديوم أوف لايت"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

فينجر يتحدث عن فوز أرسنال

وقال آرسين فينجر، فى تصريحات ما بعد المباراة، "أرسنال قدمنا مباراة جيدة أمام سندرلاند، وهو لقاء شهد نجاح اللاعبين فى الاختبار الذهنى الذى تعرضوا له، بعدما تلقينا هدف سندرلاند".

أضاف مدرب أرسنال، "على الرغم من الفوز الكبير الذى تحقق على سندرلاند، إلا أن الفريق كان بإمكانه زيادة غلته من الأهداف، بعدما أهدرنا العديد من الفرص التهديفية السهلة خاصة بعدما تقدمنا بالهدف الأول".

واصل فينجر حديث عن مباراة أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى وسندرلاند قائلاً، "شعرت بالقلق من إمكانية الخسارة فى المباراة.. ولكننا أظهرنا قوة هائلة فى العودة خلال اللقاء".

جدير بالذكر أن أهداف أرسنال فى مباراة اليوم سجلها اليكسيس سانشيز وجيرو فى الدقائق 19 و71 و76 و78 على التوالى، بينما جاء هدف سندرلاند الوحيد عن طريق جيرمين ديفو من ركلة الجزاء فى الدقيقة 65 من عمر المباراة.

الحظ يساند مهاجم أرسنال

من جانبه، يرى المهاجم الفرنسى جيرو، العائد مؤخراً من الإصابة، بأنه كان محظوظاً فى مباراة أرسنال وسندرلاند، بعدما سجل "هدفين" فى غضون خمس دقائق، وبالتحديد بعد نزوله لأرض الملعب بثلاث دقائق بدلاً من النيجيرى اليكس ايوبى.

وقال جيرو، "لقد كنت محظوظاً اليوم لكنه وقت عظيم بالنسبة لي بسبب أنني عدت من إصابة صعبة".